31/10/2010 - 11:02

"مخصصات استكمال الدخل خصمت لمئات العرب بشكل مؤقت"

هذا ما يقوله نائب وزير العمل والرفاه في رده على استجواب للنائب بشارة حول خصم 20% من مخصصات استكمال الدخل لمئات العرب من منطقة شفاعمرو والناصرة

في رده، اليوم (الثلاثاء 24/5/05)، على استجواب تقدم به النائب عزمي بشاره حول تقليص مخصصات التأمين الوطني، "استكمال الدخل"، لمئات المواطنين من منطقة الناصرة وشفاعمرو, قال نائب وزير العمل والرفاه الاجتماعي, ابراهام رافيتس, ان مؤسسة ألتأمين الوطني كانت قد قررت بشكل مؤقت دفع 80% فقط من المخصصات المستحقة، وذلك بسبب عدم وجود مخمنين للقيام بفحص واعداد التقارير المطلوبة لمؤسسة التأمين الوطني حول وجود او عدم وجود املاك مسجلة على اسم مقدم طلب الحصول على المخصصات.

وأضاف رافيتس أنه تم تعيين مخمنين جدد ومن المفروض بهم أن يباشروا العمل خلال ثلاثة اشهر، ووعد بأنه إذا تبين أن المخصصات التي دفعت هي أقل من ألمستحق، فستقوم مؤسسة ألتأمين الوطني بتعويض المتضررين ودفع جميع مستحقاتهم.

يذكر ان النائب عزمي بشارة بعث بتاريخ 22/2/05، باستجواب عاجل الى رئيس الحكومة اريئيل شارون بصفته وزير العمل والرفاه الاجتماعي حول تقليص مخصصات التأمين الوطني لمئات المواطنين من منطقة الناصرة وشفاعمرو.

و ناشد النائب بشارة نائب الوزير التعاون على تغيير قانون التأمين الوطني كي يسمح لمن سجلت أملاك ليست ذات دخل بإسمه أن يتلقى مخصصات "استكمالالدخل". ووعد رافيتس بدراسة طريقه للتعامل مع الموضوع.

التعليقات