31/10/2010 - 11:02

مصادر امنية اسرائيلية: تم تضخيم الانباء حول تحذيرات للمس بشارون

"لا يوجد تحذير محدد بخصوص نوايا يهود بالمس بشارون ولا يوجد تغيير في التحذيرات منذ سنة"* المستوطنون: "الانباء حول المس بشارون مناورة لانتزاع الشرعية عن نشاطنا"

مصادر امنية اسرائيلية: تم تضخيم الانباء حول تحذيرات للمس بشارون
نقل موقع يديعوت احرونوت الالكتروني، اليوم الاربعاء، عن مصادر في جهاز الامن الاسرائيلي، قولها ان "الانباء حول ارتفاع حاد في التحذيرات للمس برئيس الوزراء، ارييل شارون، تم تضخيمها في الايام الاخيرة".

وتأتي اقوال المصادر الامنية هذه غداة الاعلان عن تشديد الاجراءات الامنية، بشكل غير مسبوق، حول شارون وفي الكنيست الاسرائيلي، لدى التصويت على خطة فك الارتباط، الاثنين القادم.

وافاد الموقع الاسرائيلي ان اجواء من الغضب تسود اوساط المستوطنين، الذين وصفوا رفع مستوى الحراسة حول شارون والكنيست "مناورة من جانب الجهاز الاعلامي لرئيس الحكومة لانتزاع شرعية المستوطنين مع اقتراب موعد التصويت على فك الارتباط".

وقالت مصادر في اجهزة الامن الاسرائيلية ليديعوت احرونوت، اليوم، ان "ثمة تهديد متواصل على حياة شارون"، لكن هذه المصادر اكدت ان "لا تغيير في الترتيبات الامنية حول رئيس الوزراء، ولا يوجد تحذير محدد بخصوص نوايا يهود بالمس به ولا يوجد تغيير في التحذيرات".

واضافت هذه المصادر انه "ليس هناك أي تغيير في مستوى التحذيرات حول رئيس الوزراء منذ ان اعلن في المرة الاولى عن نيته تنفيذ فك الارتباط"، قبل نحو السنة.

وقال رئيس مجلس المستوطنات، بنتسيون ليبرمان، ان الهدف من ترويج انباء حول تزايد مزعوم للتهديدات على حياة شارون هدفه "انتزاع الشرعية وفرض اجواء من الرعب على حملتنا ضد فك الارتباط".

واضاف ليبرمان ان "رئيس الوزراء يعمل بصورة هدامة ادى الى حدوث شرخ في صفوف الشعب. ومن مصلحته اصدار بيانات كاذبة بهذا الصدد".

التعليقات