31/10/2010 - 11:02

مصدر مقرب من شارون: تصريحات أولمرت لا تعكس موقف شارون

مصادر مقربة من شارون تقول ان تصريحات ايهود أولمرت لا تمثل موقف شارون وهي متناقضة لموقفه

مصدر مقرب من شارون: تصريحات أولمرت لا تعكس موقف شارون

 


قالت مصادر مقربة من رئيس الحكومة الإسرائيلية، أريئيل شارون، أنه ثار غضبا لسماع  تصريحات القائم بأعمال رئيس الحكومة الإسرائيلية، ايهود أولمرت حول نية إسرائيل اخلاء مستوطنات عديدة بالضفة بشكل أحادي الجانب.


 


وقال المصدر المقرب لشارون ان تصريحات أولمرت لا تعكس الموقف الحقيقي لشارون وان هذه التصريحات مناقضة لموقف شارون. كما أضاف ان موقف شارون والحكومة الإسرائيلية هي تماما كما جاء في خطة شارون للانفصال من جانب واحد. واتهم المصدر أولمرت بالعمل بدوافع شخصية.


 


كما هاجمت كتل اليمين في الكنيست الإسرائيلي تصريحات أولمرت. حيث قال الوزير عوزي لانداو (ليكود) ان تصريحات أولمرت تثبت ان خطة الانفاصل هي الخطوة الأولى التي ستتبعها خطوات اخرى وتنازلات جارفة والعودة الى حدود 1967 وهذا هو السبب الذي يدفع اولمرت الى ضم حزب العمل لحكومة شارون.


 


وقال عضو الكنيست تسفي هاندل (الاتحاد القومي) انه من المذهل والمحزن ان يقوم أشخاص صغار مثل أولمرت وفايسغلاس بقيادة رئيس الحكومة الى زوايا مظلمة لا تخجل حتى اليسار المتطرف في إسرائيل. وقال "انه حان الوقت لان يقوم المعسكر القومي بتقيء الاعشاب الضارة من داخله حتى تنمو هذه الاعشاب في الأحواض المناسبة لها".


 


 

التعليقات