04/12/2010 - 09:00

حريق الكرمل: النيران تصل الى عسفيا وعين حوض

واصل صباح اليوم عمل طواقم الاطفاء والطائرات للسيطرة على النيران المشتعلة في جبل الكرمل, فيما وصلت الى منطقة عين حوض ونير تسيون. واعنلتا الشرطة ان أربعة من رجال سلطة الإطفاء

حريق  الكرمل: النيران تصل الى عسفيا وعين حوض

تواصل صباح اليوم عمل طواقم الاطفاء والطائرات للسيطرة على النيران المشتعلة في جبل الكرمل فيما  وصلت النيدات الى منطقة عين حوض ونير تسيون. واعنلتا  الشرطة ان أربعة من رجال سلطة الإطفاء أصيبوا جراء استشاقهم الدخان السام المنبعث من الحريق الهائل فيما تم نقلهم الى مستشفى رامبام لاستكمال العلاج علما ان حالتهم الصحية وصفت على أساس أنها طفيفة.

وقالت الشرطة ان عسفيا تشهد مراكز مختلفة من اشتعال النيران فيها. كما اعلنت أن النيران تلتهم الاحراش الواصلة بين عسفيا وجامعة حيفا. وقالت الشرطة ان حريقا هائلا شب في الطريق الواصل بين شارع رقم 4 وأورين فيما تم إغلاق الشارع علما ان النيران تشتد في غربي بلدة عسفيا وتصل الى نير عتشيون. وقالت الشرطة ان النيران سببت أضرار جسيمة في الممتلكات في ساعات مبكرة من صباح اليوم السبت لا سيما في عين حوض ونير عتسيون ويمين اورط حيث اتت النيران على المنازل السكنية.

 واضطرت الشرطة الى إخلاء منزل في عسفيا
وأضافت انها قد تضطر لإغلاق الشوارق المؤدية الى عسفيا بسبب تأزم الوضع. وختم بيان الشرطة بالقول أنه تم التعرف الى 39 جثة من مجمل 41 قتيلا. 

واعنلتت الشرطة مساء امس انها اطلقت سراح شابين من دالية الكرمل بعد الاشتباه بهما بمحاولة اشعال النيران في جبل الكرمل.

التعليقات