05/12/2011 - 16:25

نتنياهو: انتخابات رئاسة الليكود في نهاية يناير

أعلن رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتتنياهو عن تقديم موعد الانتخابات التمهيدية لحزب الليكود، فيما اكد مناصرو المرشح المحتمل لرئاسة الحزب سيلفان شالوم عم معارضتهم الشديدة لهذه الخطوة. وقال نتنياهو في اجتماع لكتلة الليكود أنه يعتزم تقديم موعد الانتخابات التمهيدية لرئاسة الحزب بحيث تجرى في الـ31 من يناير/ كانون الثاني المقبل، مبررا ذلك بأنه مهم من أجل "التفرغ لمواجهة التحديات الكبيرة، الأمنية والسياسية الماثلة أمامنا". ونفى نتنياهو ما تناقلته وسائل إعلام إسرائيلية بأنه تعهد لإيهود باراك بمكان مضمون في قائمة الليكود، واوضح أن اللجنة المركزية لحزب الليكود ستجتمع الخميس المقبل لإقرار التقديم. ورفض نائب رئيس الوزراء سيلفان شالوم التعقيب على قرار نتنياهو إلا أن إذاعة الجيش نقلت عن مصادر مقربة منه قولها إنه سيعترض على التقديم وسيتوجه للقضاء لإبطال قرار نتنياهو، واشاروا إلى أن شالوم عبر مرارا عن نيته الترشح لرئاسة الليكود.

 نتنياهو: انتخابات رئاسة الليكود في نهاية يناير

أعلن رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتتنياهو عن تقديم موعد الانتخابات التمهيدية لحزب الليكود، فيما اكد مناصرو المرشح المحتمل لرئاسة الحزب سيلفان شالوم عم معارضتهم الشديدة لهذه الخطوة.

وقال نتنياهو في اجتماع لكتلة الليكود أنه يعتزم تقديم موعد الانتخابات التمهيدية لرئاسة الحزب بحيث تجرى في الـ31 من يناير/ كانون الثاني المقبل، مبررا ذلك بأنه مهم من أجل "التفرغ لمواجهة التحديات الكبيرة، الأمنية والسياسية الماثلة أمامنا".
ونفى نتنياهو ما تناقلته وسائل إعلام إسرائيلية بأنه تعهد لإيهود باراك بمكان مضمون في قائمة الليكود، واوضح أن اللجنة المركزية لحزب الليكود ستجتمع الخميس المقبل لإقرار التقديم.

ورفض نائب رئيس الوزراء سيلفان شالوم التعقيب على قرار نتنياهو إلا أن إذاعة الجيش نقلت عن مصادر مقربة منه قولها إنه سيعترض على التقديم وسيتوجه للقضاء لإبطال قرار نتنياهو، واشاروا إلى أن شالوم عبر مرارا عن نيته الترشح لرئاسة الليكود.

 

التعليقات