11/12/2011 - 11:41

أيوب قرا: إسرائيل تدرس تقديم مساعدات للشعب السوري

رغم ممارسات إسرائيل في ضد الشعب الفلسطيني، لا يجد المسؤولون الإسرائيليون حرجا في التشدق بحقوق الإنسان، وكشف عضو الكنيست الاسرائيلي ونائب وزير تطوير(تهويد) النقب والجليل ان اسرائيل درس امكانية اطلاق مساعدات انسانية لضحايا النظام السوري. ونقلت القناة السابعة التابعة للمستوطنين عن قرا قوله إن: " إسرائيل تفحص إمكانية تقديم معونات إنسانية كالأدوية وغذاء الأطفال ومعدات طبية للمواطنين السوريين، في إطار خطة أوروبية لدعم الشعب السوري". وأضاف قرا ا الذي يعرف نفسع بأنه "درزي صهيوني" إن "الـ لامبالاة والتلون في تعامل العالم خاصة العرب مع أحداث سوريا، والإبادة التي يتعرض لها الشعب السوري على يد النظام، تثير القلق وتستدعي فحصا عميقا وشاملا، من جانب كل مناضلي الحرية في العالم".

 أيوب قرا: إسرائيل تدرس تقديم مساعدات للشعب السوري

رغم ممارسات إسرائيل في ضد الشعب الفلسطيني، لا يجد المسؤولون الإسرائيليون حرجا في التشدق بحقوق الإنسان، وكشف عضو الكنيست الاسرائيلي ونائب وزير تطوير(تهويد) النقب والجليل ان اسرائيل درس امكانية اطلاق مساعدات انسانية لضحايا النظام السوري.


ونقلت القناة السابعة التابعة للمستوطنين عن قرا قوله إن: " إسرائيل تفحص إمكانية تقديم معونات إنسانية كالأدوية وغذاء الأطفال ومعدات طبية للمواطنين السوريين، في إطار خطة أوروبية لدعم الشعب السوري".


وأضاف قرا ا الذي يعرف نفسع بأنه "درزي صهيوني" إن "الـ لامبالاة والتلون في تعامل العالم خاصة العرب مع أحداث سوريا، والإبادة التي يتعرض لها الشعب السوري على يد النظام، تثير القلق وتستدعي فحصا عميقا وشاملا، من جانب كل مناضلي الحرية في العالم".

 

التعليقات