11/12/2011 - 11:01

يعلون يدعو لاستخدام مزيد من الوسائل لوقف القصف من غزة!

رغم أن قصف القذائف الصاروخية من قطاع غزة جاء ردا على التصعيد الإسرائيلي وعلى عمليات القصف والاغتيال، قال الوزير موشي يعلون إن "إسرائيل ستكون مضطرة لاستخدام المزيد من الوسائل لوقف القصف"، دون أن يفصح عن تلك الوسائل, وقال يعلون: " ما من دولة بامكانها القبول أن تتتعرض للقصف"، محملا حركة حماس المسؤولية عن اطلاق الصواريخ حتى لو لم تقم بذلك بشكل فعلي. على صعيد آخر قال ا يعلون في حديث للإذاعة الإسرائيلية لإن "ميزانية وزارة الأمن توفر ردا معقولا للتهديدات المحدقة بإسرائيل مع انه يمكن ملاءمتها بهدف سد عدد من الاحتياجات الاجتماعية". وعن تنامي تأثير التيارات الدينية على الجيش الإسرائيلي قال يعلون إنه "يجب وضع حد لتدخل الحاخامات في شؤون الجيش"، معتبرا أن "الدعوات الى منع غناء المجندات لا يمت لليهودية بصلة ومن شأنه أن يسيء للمجندات".

يعلون يدعو لاستخدام مزيد من الوسائل لوقف القصف من غزة!

رغم أن قصف القذائف الصاروخية من قطاع غزة جاء ردا على التصعيد الإسرائيلي وعلى عمليات القصف والاغتيال، قال الوزير موشي يعلون إن "إسرائيل ستكون مضطرة لاستخدام المزيد من الوسائل لوقف القصف"، دون أن يفصح عن تلك الوسائل,

وقال يعلون: " ما من دولة بامكانها القبول أن تتتعرض للقصف"، محملا حركة حماس المسؤولية عن اطلاق الصواريخ حتى لو لم تقم بذلك بشكل فعلي.


على صعيد آخر قال ا يعلون في حديث للإذاعة الإسرائيلية لإن "ميزانية وزارة الأمن توفر ردا معقولا للتهديدات المحدقة بإسرائيل مع انه يمكن ملاءمتها بهدف سد عدد من الاحتياجات الاجتماعية".
وعن تنامي تأثير التيارات الدينية على الجيش الإسرائيلي قال يعلون إنه "يجب وضع حد لتدخل الحاخامات في شؤون الجيش"، معتبرا أن "الدعوات الى منع غناء المجندات لا يمت لليهودية بصلة ومن شأنه أن يسيء للمجندات".

 

التعليقات