13/12/2011 - 16:55

عضوا كنيست من اليمين يعلنان عن نيتهما دخول الحرم القدسي غدا

عضوا الكنيست المذكوران سيصلا ن غدا في تمام الساعة الثامنة صباحا، برفقة مجموعة ممن يسمون بانصار جبل الهيكل ويطالبون بفتح بوابة بديلة عن الباب الذي اغلق واذا لم يسمح لهما بالدخول عبر باب المغاربة سيحاولان الدخول من باب اخر، كما قالا.

عضوا كنيست من اليمين يعلنان عن نيتهما دخول الحرم القدسي غدا

في خطوة استفزازية أعلن عضوا الكنيست اوري ارييل وارييه الداد، من حزب الاتحاد الوطني اليميني، انهما سيقومان بزيارة باب المغاربة غدا الاربعاء، ويطلبان الدخول الى الحرم القدسي الشريف.

وبرر الاثنان زيارتهما الاستفزازية بانها احتجاج على إغلاق جسر باب المغاربة، الذي سيحول دون دخول اليهود الى الحرم الشريف والى قرار نتنياهو العمل على اصلاح الجسر عوضا عن هدمه.

عضوا الكنيست المذكوران سيصلا غدا في تمام الساعة الثامنة صباحا، برفقة مجموعة ممن يسمون بانصار جبل الهيكل ويطالبون بفتح بوابة بديلة عن الباب الذي اغلق واذا لم يسمح لهما بالدخول عبر باب المغاربة سيحاولان الدخول من باب اخر، كما قالا.

عضو الكنيست اوري ارييل قال لصحيفة "معاريف"، انه يجب ايجاد بديل فوري لدخول اليهود الى الحرم القدسي، في الوقت الذي يتم فيه بناء جسر بديل عن الجسر المؤقت الذي يفترض ان يهدم فورا، على حد قوله.

اما عضو الكنيست، ارييه الداد، فقال انه يجب الكف عن الخضوع للعرب والسماح لليهود بالدخول من احد الابواب الكثيرة في الوقت الذي يجري فيه العمل في باب المغاربة.
 

التعليقات