09/02/2012 - 12:53

أعضاء في " الليكود" يعتزمون إقتحام المسجد الاقصى يوم الاحد القادم

حزب " الليكود – أعضاء المركز" دعت فيه آلاف أعضاء الحزب الى إقتحام المسجد الاقصى ، على رأس وفد سيكون في مقدمته المدعو "موشيه فيجلين" – الذي نافس "نتنياهو" على رئاسة الحزب قبل ايام وحصل على نسبة 25% من أصوات أعضاء الحزب" – .

أعضاء في

افادت "مؤسسة الأقصى للوقف والتراث" في بيان لها اليوم الخميس أن أعضاء من حزب " الليكود" أعلنوا انهم سيقتحمون المسجد الاقصى المبارك يوم الأحد القادم 12/2/2012 ، بهدف الدعوة الى بناء الهيكل المزعوم على أنقاض المسجد الاقصى.
.
وذكرت "مؤسسة الأقصى" أن بعض المواقع العبرية التابعة لليمين الاسرائيلي نشرت إعلانا في الايام الاخيرة بإسم حزب " الليكود – أعضاء المركز" دعت فيه آلاف أعضاء الحزب الى إقتحام المسجد الاقصى ، على رأس وفد سيكون في مقدمته المدعو "موشيه فيجلين" – الذي نافس "نتنياهو" على رئاسة الحزب قبل ايام وحصل على نسبة 25% من أصوات أعضاء الحزب" – .
وجاء في الإعلان :" ندعو الجميع الى الصعود الى "جبل المعبد" للإعلان عن قيادة سليمة تؤكد على السيطرة الكاملة على " جبل المعبد" ، وذلك من أجل تطهير الموقع من أعداء إسرائيل "سارقي الاراضي" ، وبهدف بناء "الهيكل" على أنقاض المساجد – أي المسجد الاقصى – " .

الى ذلك قالت "مؤسسة الأقصى" :" إننا نعتبر أن ديمومة الرباط وشدّ الرحال الى المسجد الاقصى في كل وقت وحين ، على مدار أيام السنة كلها ، سيظل صمام الأمان الذي يحمي المسجد الاقصى ، من تدنيسه ، ويحفظ حرمته وقدسيته " .
واضافت المؤسسة : " ان هذه الدعوات الاسرائيلية المحمومة للاقتحامات المتواصلة للمسجد الاقصى المبارك تنم عن نية مبيتة لدى الاحتلال الاسرائيلي تجاه المسجد الاقصى المبارك ، وعليه فان على الامة الاسلامية قاطبة وعلى العالم العربي الوقوف عند مسؤولياتهم في وجه هذه الغطرسة الاسرائيلية"
 

التعليقات