11/03/2012 - 08:59

ارتفاع حصيلة العدوان الاسرائيلي المتواصل على غزة الى 17 شهيدا

صباح اليوم الأحد،استشهاد الطفل أيوب عامر عسلية (12عاما)، جراء إصابته في القصف الذي استهدف جباليا شمال قطاع غزة، كما أصيب مواطنان آخران أحدهما طفل.

ارتفاع حصيلة العدوان الاسرائيلي المتواصل على غزة الى 17 شهيدا

ارتفعت حصيلة العدوان الاسرائيل المتواصل على قطاع غزة الى 17 شهيدا حيث نقلت وكالة "وفا" ، صباح اليوم الأحد،استشهاد الطفل أيوب عامر عسلية (12عاما)، جراء إصابته في القصف الذي استهدف جباليا شمال قطاع غزة، كما أصيب مواطنان آخران أحدهما طفل.


واستشهد في ساعة مبكرة من فجر اليوم الشاب أحمد ديب سالم(23عاماً) جراء إصابته بشظايا قذيفة مدفعية أطلقتها دبابات الاحتلال المتمركزة على الحدود شرق مدينة غزة، على مجموعة من المواطنين في حي الزيتون جنوب شرق المدينة.


وأفادت مصادر طبية في مستشفى الشفاء بأن جثة الشهيد سالم وصلت إلى المستشفى متفحمة بفعل الشظايا الحارقة، إضافة إلى إصابة مواطن آخر بجروح متوسطة.


وباستشهاد الشاب سالم الذي يقطن في حي الشيخ رضوان بمدينة غزة يرتفع عدد الشهداء منذ عصر الجمعة الماضي وحتى اللحظة، إلى سبعة عشر شهيداً، وأكثر من ثلاثين جريحاً بعضهم في حال الخطر الشديد.


يشار إلى أن طائرات الاحتلال بدون طيار تجوب أجواء القطاع وعلى ارتفاعات منخفضة، ما يدل على استمرار العدوان الإسرائيلي على أبناء شعبنا.
 

التعليقات