26/06/2012 - 09:07

تمديد اعتقال 12جنديا اسرائيليا بشبهة تهريب مخدرات عبر الحدود المصرية

12مشتبها على المحكمة بطلب تمديد اعتقالهم لاستكمال التحقيقات،وذلك بشبهة تهريب المخدرات واعطاء معلومات حول تحركات الجنود الاسرائيليين على الحدود الجنوبية

 تمديد اعتقال 12جنديا اسرائيليا بشبهة تهريب مخدرات عبر الحدود المصرية


من المقرر ان يتم اليوم الثلاثاء عرض 12مشتبها على المحكمة بطلب تمديد اعتقالهم لاستكمال التحقيقات،وذلك بشبهة تهريب المخدرات واعطاء معلومات حول تحركات الجنود الاسرائيليين على الحدود الجنوبية.
هذا وتم امس الاثنين السماح بالكشف  عن قضية تهريب مخدرات ومواد استهلاكية اخرى عبر الحدود المصرية في الجنوب الى داخل اسرائيل وبحسب بيان الشرطة انه تم اعتقال 6 مشتبهين بما يشمل خمسة من جنود الجيش الاسرائيلي (غالبيتهم من الوسط اليهودي )ومواطن واحد (من الوسط البدوي) وجميعهم من سكان جنوبي البلاد بشبهة ضلوعهم في هذة القضية.


و ان التحقيقات كانت قد بدأت يصورة سرية منذ عدة شهور ماضية في الوحدة الحدودية الخاصة بمكافحة تهريب المخدرات والاسلحة والمواد الاستهلاكية الاخرى في الجنوب وذلك في اعقاب ورود معلومات استخباراتية تم الحصول عليها من قبل مهربين والتوصل الى نتيجة مفادها على ان جنودا عاملين في الجيش بمنطقة الحدود الجنوبية يقومون على تقديم المساعدات لهؤلاء المهربين .

ولفت البيان الى انه وخلال التحقيقات  تم احباط  عدة عمليات تهريب لمخدرات مختلفة ومواد استهلاكية اخرى وعلى الاخص"السجائر".

التعليقات