20/05/2013 - 13:51

4 قتلى و7 خلال سطو مسلح في بئر السبع

قتل 4 أشخاص في إطلاق نار وقع خلال عملية سطو مسلح في أحد فروع بنك "ليئومي" في مدينة بئر السبع * عدد كبير من المصابين * الشرطة لا تزال غير قادرة على السيطرة على الوضع

 4 قتلى و7 خلال سطو مسلح في بئر السبع

قتل 4 أشخاص وأصيب 7 أشخاص خلال عملية سطو مسلح على أحد فروع بنك "ليئومي" في شارع "جبوتنسكي" في مدينة بئر السبع. وكانت قد تحدثت بعض وسائل الإعلام الإسرائيلية بداية عن إصابة 5 أشخاص بجروح خطيرة.

ونقل عن شهود عيان قولهم إنه يجري في المكان تبادل إطلاق نار بين اللصوص وبين قوات الشرطة، بينما أعلنت "نجمة داوود الحمراء" عن الحادث على أنه "حادث كثير الإصابات".

وتشير التفاصيل الأولية إلى أن عددا من اللصوص دخلوا فرع بنك "ليئومي"، قرابة الساعة الواحدة من بعد الظهر، وفي مرحلة معينة بدأ إطلاق النار في داخل البنك، ما أدى إلى سقوط قتلى ووقوع إصابات في المكان. وأشارت تقديرات أولية إلى وقوع 4 قتلى و 7 إصابات.

وعلم أيضا أن عددا من المصابين لا يزالون داخل البنك بدون أي علاج طبي، ووصفت حالة أربعة منهم بأنها خطيرة، في حين تم نقل امرأة مصابة بجروح طفيفة إلى مستشفى "سوروكا" في بئر السبع.

وقالت "يديعوت أحرونوت" نقلا عن مصادر في "نجمة داوود الحمراء" أن 4 قتلى سقطوا نتيجة إطلاق النار، وأن هناك مصابين آخرين.

من جهتها أشارت الإذاعة الإسرائيلية إلى احتمال وقوع عدد أكبر من الإصابات. كما أشارت إلى أن الشرطة لا تزال غير قادرة على السيطرة على الوضع حتى ساعة إعداد النبأ.

وبحسب الإذاعة فإن شخصا واحدا مسلحا على الأقل لا يزال داخل فرع البنك ويحتجز رهينة، في حين اعتقلت الشرطة مسلحا آخر بعد إصابته، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

التعليقات