20/06/2013 - 10:28

على طريق يعالون، دانون وبينت، اريئيل: فكرة الدولة الفلسطينية انتهت

وكشف اوري ارئيل ان حزبه يملك خطة بديلة واضحة تتمثل بضم مناطق "جيم " كخطوة اولى الى اسرائيل،مشيرا الى ان هناك 350 الف مستوطن يعيشون الان خلف الجدار في الضفة الغربية وان هذا امر لا رجعة عنه .,معربا عن ثقته بعدم استئناف المفاوضات مع الفلسطينيين

على طريق يعالون، دانون وبينت، اريئيل: فكرة الدولة الفلسطينية انتهت

 

يواصل وزراء حكومة نتانياهو اطلاق التصريحات التي ترمي الى افشال جهود وزير الخارجية الامريكي جون كيري قبل عودته الخامسة الى تل ابيب ورام الله في الخامس والعشرين من الشهر الجاري .

وبعد تصريحات وزير الأمن موشيه يعلون ونائبه داني دنون ووزير الاقتصاد نفتالي بينيت. انضم وزير الاسكان اوري ارئيل من حزب البيت اليهودي الى طابور الرافضين للدولة الفلسطينية، وقال ارئيل خلال لقاء صحافي،  ان فكرة الدولة الفلسطينية انتهت ويجب البحث عن بدائل اخرى  .

وأضاف ارئيل ان فكرة الدولة الفلسطينية فشلت مرات ومرات ولم تأخذ اسرائيل منها سوى المزيد من الصواريخ والانتفاضات وعلى اسرائيل البحث عن بدائل لها .


وكشف اوري ارئيل ان حزبه يملك خطة بديلة واضحة تتمثل بضم مناطق "جيم " كخطوة اولى الى اسرائيل،مشيرا الى ان هناك 350 الف مستوطن يعيشون الان خلف الجدار في الضفة الغربية وان هذا امر لا رجعة عنه .,معربا عن ثقته بعدم استئناف المفاوضات مع الفلسطينيين.

التعليقات