09/08/2013 - 19:52

طائرة اسرائيلية بدون طيار قصفت منصة صواريخ في رفح المصرية وقتلت خمسة جهاديين

ونقلت صحيفة "يديعوت احرونوت" استنادالى وكالة معا الفلسطينية ان انفجارا ضخما قد وقع بمدينة رفح المصرية عصر اليوم الجمعة، بالقرب من الحدود الاسرائيلية قرب معبر كرم ابو سالم.

طائرة اسرائيلية بدون طيار قصفت منصة صواريخ في رفح المصرية وقتلت خمسة جهاديين

قالت مصادر عسكرية مصرية  أفادت وسائل  اعلام اسرائيلية أن سلاح الجو الاسرائيلي قصف، اليوم الجمعة ، منصة صواريخ داخل رفح المصرية الأمر الذي أدى الى اصابة خمسة جهاديين.


  ونقلت صحيفة |يديعوت احرونوت" استنادالى وكالة معا الفلسطينية ان انفجارا ضخما قد وقع بمدينة رفح المصرية عصر اليوم الجمعة، بالقرب من الحدود الاسرائيلية قرب معبر كرم ابو سالم.

واوضح المصدر لمعا ووفقا للمعلومات المتوفرة أن طائرة بدون طيار اسرائيلية قد قصفت قاعدة صواريخ منصوبة منذ ليلة امس الخميس بمنطقة صحراوية برفح وقتلت قرابة خمسة عناصر جهادية على الاقل.

وكانت معلومات قد وردت عن اعتزام جماعات مسلحة في سيناء بدء اطلاق سلسلة من الصواريخ المحمولة على الكتف، وانواع اخرى قد حصلت عليها تلك الجماعات خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق البحر الاحمر.

وقد اجهضت عملية اطلاق صواريخ على اسرائيل وتفجير قاعدة صواريخ بطريقة تعد هي الاولى من نوعها منذ توقيع اتفاقية كامب ديفيد بين مصر واسرائيل.

وكان قد صرح مصدر عسكري في سيناء لمراسل معا ان قوات الجيش المصري برفح اكدت سماع دوي انفجار كبير وقع عصر اليوم الجمعة، بالقرب من معبر كرم ابو سالم الاسرائيلي.

التعليقات