01/09/2013 - 14:05

إسرائيلية تكشف كذب وزير المالية لبيد مؤكدة أنه دخن الحشيش

وكتبت أرجمان على صفحتها على الفيسبوك، لوزير المالية يئير لبيد أنها لم تكن ترغب بالكشف عن هويتها أو عن معرفتها به، لكن إصراره على الكذب في المقابلة المذكورة أثار غضبها لدرجة قررت الكشف عن هويتها، بعد أن كانت اكتفت في وقت سابق بالإشارة لها كمصدر صحافي في الخبر الذي نشره الصحافي الإسرائيلي أوري مسجاف في صحيفة هآرتس، حول هذا الموضوع.

إسرائيلية تكشف كذب وزير المالية لبيد مؤكدة أنه دخن الحشيش

كشفت مواطنة إسرائيلية، تدعى صوفيا أرجمان، على صفحتها على الفيسبوك أن تصريحات وزير المالية الإسرائيلي، يئير لبيد لصحيفة يديعوت أحرونوت الجمعة، التي قال فيها إنه لم يدخن يوما الحشيش، وانه قرر منذ سن مبكرة في شبابه الابتعاد عن المخدرات أو تعاطيها.

وكتبت أرجمان  على صفحتها على الفيسبوك، لوزير المالية يئير لبيد أنها لم تكن ترغب بالكشف عن هويتها أو عن معرفتها به، لكن إصراره على الكذب في المقابلة المذكورة أثار غضبها لدرجة قررت الكشف عن هويتها، بعد أن كانت اكتفت في وقت سابق بالإشارة لها كمصدر صحافي في الخبر الذي نشره الصحافي الإسرائيلي أوري مسجاف في صحيفة هآرتس، حول هذا الموضوع.

وأكدت ارجمان أنها "دخنت" الحشيش، أو الميرخوانا مع يئير لبيد وفي شقته مع أحد أصدقائه. في المقابل قال موقع والا الذي أورد النبأ أن لبيد رفض التعقيب على الخبر.

التعليقات