19/01/2014 - 05:07

كيري يسعى لعقد لقاء بين نتنياهو وعباس في الأردن

قال نائب وزير الأمن الإسرائيلي، داني دانون إن وزير الخارجية الامريكي جون كيري سيعرض وثيقة تفاهمات قام باعدادها على الجانبين الاسرائيلي والفلسطيني نهاية الشهر الحالي ، كاشفا النقاب عن جهود لعقد لقاء بين رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، ورئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس. دانون الذي يعترض على المفاوضات مع الفلسطينيين على اساس حدود 67، أضاف في حديث للإذاعة الإسرائيلية، مساء أمس، أن كيري سيعود للمنطقة يوم غد الإثنين، موضحا أن ثمة جهود لعقد لقاء م بين رئيس الوزراء بنيامين نتانياهو، ورئيس السلطة الفلسطينية، محمود عباس، برعاية ملك الاردن عبد الله الثاني . وأكد دانون رفضه لفكرة العودة الى حدود 67 وطرح موضوع القدس على طاولة التفاوض. وقال: " إذا انعطف نتنياهو يساراـ فإن الليكود لن يسمح بذلك".

كيري يسعى لعقد لقاء بين نتنياهو وعباس في الأردن

قال نائب وزير  الأمن الإسرائيلي، داني دانون إن وزير الخارجية الامريكي جون كيري سيعرض وثيقة تفاهمات قام باعدادها على الجانبين الاسرائيلي والفلسطيني نهاية الشهر الحالي ، كاشفا النقاب عن جهود لعقد لقاء بين رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، ورئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس.

دانون الذي يعترض على  المفاوضات مع الفلسطينيين على اساس حدود 67، أضاف في حديث للإذاعة الإسرائيلية، مساء أمس،  أن كيري سيعود للمنطقة يوم غد الإثنين،  موضحا أن ثمة جهود لعقد لقاء م بين رئيس الوزراء بنيامين نتانياهو، ورئيس السلطة الفلسطينية، محمود عباس، برعاية ملك الاردن عبد الله الثاني .

وأكد دانون رفضه لفكرة العودة الى حدود 67 وطرح موضوع القدس على طاولة التفاوض. وقال: " إذا انعطف نتنياهو يساراـ فإن الليكود لن يسمح بذلك".

التعليقات