25/01/2014 - 14:09

سرقة أسلحة من قاعدة عسكرية لحرس الحدود الإسرائيلي

سبع بنادق من طراز "أم 16" ومسدس سرقت الليلة الفائتة من الخزائن الشخصية لجنود إسرائيليين في قاعدة عسكرية تابعة لما يسمى بـ"حرس الحدود" في مركز البلاد، وسط تقديرات بأنها وصلت إلى منظمات الجريمة

سرقة أسلحة من قاعدة عسكرية لحرس الحدود الإسرائيلي

عناصر من حرس الحدود

أفادت صحيفة "يديعوت أحرونوت" في موقعها على الشبكة، اليوم السبت، أن سبع بنادق من طراز "أم 16" ومسدسا قد سرقوا الليلة الفائتة من الخزائن الشخصية لجنود إسرائيليين في قاعدة عسكرية تابعة لما يسمى بـ"حرس الحدود" في مركز البلاد، وسط تقديرات بأنها وصلت إلى منظمات الجريمة.

وحول ملابسات الحادث جاء أن التقديرات تشير إلى أن مجهولين حصلوا على معلومات دقيقة بشأن الوسائل القتالية، ودخلوا إلى أحد المباني في القاعدة العسكرية، وتوجهوا إلى الخزائن الشخصية للجنود، وقاموا باقتحامها واحدة تلو الأخرى، وأخذوا الأسلحة منها.

كما تشير التقديرات إلى أن اقتحام القاعدة العسكرية، التي كانت تعج بالجنود، قد حصل خلال ساعات الليلة، ولكن لم تكتشف عملية السرقة إلا في ساعات صباح اليوم عندما دخل الجنود المبنى واكتشفوا الخزائن التي اقتحمت.

وبحسب تقديرات المحققين فإن عملية الاقتحام جرت بواسطة عناصر من عالم الجريمة.

ووصلت إلى القاعدة قوات كبيرة من الشرطة، وباشرت التحقيق في الحادث، كما أبلغت وحدة التحقيقات مع عناصر الشرطة بالحادث لتقوم بدورها بفحص إمكانية حصول إهمال خلال عمل عناصر الشرطة في القاعدة.

التعليقات