10/02/2014 - 15:11

في ذكرى اغتيال مغنية: إسرائيل تعزز الحراسة على قياداتها الأمنية والسياسية

تحل يوم بعد غد الأربعاء الذكرى السادسة لاغتيال المسؤول العسكري في حزب الله، عماد مغنية، وتدأب إسرائيل في هذه الذكرى على رفع درجة الحيطة تحسبا للانتقام الذي توعد فيه حزب الله، وقال مسؤول أمني إن التعليمات صدرت بتعزيز الحماية للمسؤولين العسكريين والسياسيين. ونقل موقع "والا" العبري عن مسؤول أمني إسرائيلي قوله أن القيادة الأمنية أصدرت تعليمات برفع درجة الحيطة والحذر وتكثيف الحراسة على الشخصيات الأمنية والسياسية والعسكرية تحسبا من لانتقام حزب الله لاغتيال أكبر مسؤول عسكري في حزب الله. وقال المسؤول الأمني إن حزب الله لم يتوقف عن السعي للانتقام،وهو يبحث عن فرص،. ودون الخوض في التفاصيل قال المسؤول إن إنه تم إحباط عمليات في الماضي، وأخرى خرجت لحيز التنفيذ". مؤكدا أن التعليمات صدرت بزيادة الحذر واليقظة والانتباه.

في ذكرى اغتيال مغنية: إسرائيل تعزز الحراسة على قياداتها الأمنية والسياسية

تحل يوم بعد غد الأربعاء الذكرى السادسة لاغتيال المسؤول العسكري في حزب الله، عماد مغنية،  وتدأب إسرائيل في هذه الذكرى على رفع درجة الحيطة تحسبا للانتقام الذي توعد فيه حزب الله، وقال مسؤول أمني إن التعليمات صدرت بتعزيز الحماية للمسؤولين العسكريين والسياسيين.

ونقل موقع "والا" العبري عن مسؤول أمني إسرائيلي قوله أن القيادة الأمنية  أصدرت تعليمات برفع درجة الحيطة والحذر وتكثيف الحراسة على الشخصيات الأمنية والسياسية والعسكرية تحسبا من لانتقام حزب الله لاغتيال أكبر مسؤول عسكري في حزب الله.

وقال المسؤول الأمني إن حزب الله لم يتوقف عن السعي للانتقام،وهو  يبحث عن فرص،. ودون  الخوض في التفاصيل قال المسؤول إن إنه تم إحباط عمليات في الماضي، وأخرى خرجت لحيز التنفيذ".  مؤكدا أن التعليمات صدرت بزيادة الحذر واليقظة والانتباه.

التعليقات