06/03/2014 - 11:13

ليبرمان يريد مفاوضات بدون تسوية: المفاوضات هامة للجانبين

دعا وزير الخارجية الإسرائيلية، أفيغدور ليبرمان، إلى مواصلة المفاوضات مع الفلسطينيين حتى لو لم يتم التوصل إلى اتفاق إطار، معتبرا أنها "هامة للجانبين"، لكنه حمّل مسؤولية فشل المفاوضات المحتمل للفلسطينيين. وتسعى إسرائيل للتنصل من ورقة كيري دون أن تتهم بإفشال مبادرته، وتدأب على إقناع العالم بأن العائق أمام التوصل لتسوية هم الفلسطينيون لا إسرائيل. وقال ليبرمان في حديث للإذاعة الإسرائليلية "ريشيت بيت" قبيل سفره لروما : " إن استمرار المفاوضات هام للجانبين حتى لو لم يوقعا اتفاق تسوية دائم". واتهم ليبرمان السلطة الفلسطينية «بعرقلة المفاوضات من خلال ما وضع الشروط». مؤكدا أن «إسرئيل لن توافق على أي شرط لمواصلة ر المفاوضات». ويغادر ليبرمان اليوم إلى روما حيث سيلتقي وزيري خارجية الولايات المتحدة وروسيا.

ليبرمان يريد مفاوضات بدون تسوية: المفاوضات هامة للجانبين

دعا وزير الخارجية الإسرائيلية، أفيغدور ليبرمان، إلى مواصلة المفاوضات مع الفلسطينيين حتى لو لم يتم  التوصل إلى اتفاق إطار،  معتبرا أنها "هامة للجانبين"،  لكنه حمّل مسؤولية فشل  المفاوضات المحتمل للفلسطينيين.

وتسعى إسرائيل للتنصل من ورقة كيري دون أن تتهم بإفشال مبادرته، وتدأب على إقناع العالم بأن العائق أمام التوصل لتسوية هم الفلسطينيون لا إسرائيل.

وقال  ليبرمان في حديث للإذاعة الإسرائيلية "ريشيت بيت" قبيل سفره لروما   : "  إن استمرار المفاوضات هام للجانبين حتى لو لم يوقعا اتفاق تسوية دائم".

واتهم ليبرمان السلطة الفلسطينية  «بعرقلة المفاوضات من خلال  ما وضع الشروط». مؤكدا أن «إسرئيل لن توافق على أي شرط لمواصلة ر المفاوضات».
ويغادر ليبرمان اليوم إلى روما حيث سيلتقي وزيري خارجية  الولايات المتحدة وروسيا.
 

التعليقات