11/03/2014 - 17:20

ايران تصف عرض اسرائيل لأسلحة تقول ان طهران ارسلتها الى غزة ب”المهزلة”

وصفت ايران الثلاثاء عرض اسرائيل لأسلحة قالت إنها ايرانية كانت تحملها سفينة متوجهة الى قطاع غزة، بانه “مهزلة”. وقالت وزارة الخارجية الايرانية ان المؤتمر الصحافي الذي عقده رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو الاثنين وعرض الاسلحة المزعومة هو مجرد دعاية اعلانية تهدف الى تقويض التقارب المتزايد بين ايران والغرب. وصرحت المتحدثة باسم الخارجية مرضية افخم للصحافيين ان “هذه المزاعم مهزلة”. واضافت انها “تتزامن مع اجتماع لجنة العلاقات الاميركية الاسرائيلية (ايباك) في الولايات المتحدة، وفي الوقت الذي يتحسن وضع ايران في المنطقة وتفاعلها مع الدول المختلفة”. وقالت ان تحسن العلاقات بين طهران وواشنطن “اقلق” اسرائيل ودفعها الى “اللجوء الى اساليبها المعتادة”. والاثنين اتهم نتانياهو في مؤتمر صحافي في منتجع ايلات جنوب اسرائيل، الاتحاد الاوروبي والولايات المتحدة ب”النفاق” لمواصلتهما المحادثات النووية مع ايران التي تعارضها اسرائيل بشدة. وعرضت اسرائيل اسلحة قالت انها صادرتها من السفينة من بينها صواريخ طويلة المدى اضافة الى قذائف هاون وذخيرة رشاشات. وجاء ذلك فيما اختتمت وزيرة خارجية الاتحاد الاوروبي كاثرين اشتون، التي تتولى التفاوض مع ايران حول برنامجها النووي نيابة عن الدول الغربية الكبرى، اول زيارة لها الى طهران

ايران تصف عرض اسرائيل لأسلحة تقول ان طهران ارسلتها الى غزة ب”المهزلة”

وصفت ايران الثلاثاء عرض اسرائيل لأسلحة قالت إنها ايرانية كانت تحملها سفينة متوجهة الى قطاع غزة، بانه “مهزلة”.
وقالت وزارة الخارجية الايرانية ان المؤتمر الصحافي الذي عقده رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو الاثنين وعرض الاسلحة المزعومة هو مجرد دعاية اعلانية تهدف الى تقويض التقارب المتزايد بين ايران والغرب.

وصرحت المتحدثة باسم الخارجية مرضية افخم للصحافيين ان “هذه المزاعم مهزلة”.
واضافت انها “تتزامن مع اجتماع لجنة العلاقات الاميركية الاسرائيلية (ايباك) في الولايات المتحدة، وفي الوقت الذي يتحسن وضع ايران في المنطقة وتفاعلها مع الدول المختلفة”.
وقالت ان تحسن العلاقات بين طهران وواشنطن “اقلق” اسرائيل ودفعها الى “اللجوء الى اساليبها المعتادة”.
والاثنين اتهم نتانياهو في مؤتمر صحافي في منتجع ايلات جنوب اسرائيل، الاتحاد الاوروبي والولايات المتحدة ب”النفاق” لمواصلتهما المحادثات النووية مع ايران التي تعارضها اسرائيل بشدة.
وعرضت اسرائيل اسلحة قالت انها صادرتها من السفينة من بينها صواريخ طويلة المدى اضافة الى قذائف هاون وذخيرة رشاشات.
وجاء ذلك فيما اختتمت وزيرة خارجية الاتحاد الاوروبي كاثرين اشتون، التي تتولى التفاوض مع ايران حول برنامجها النووي نيابة عن الدول الغربية الكبرى، اول زيارة لها الى طهران
 

التعليقات