08/04/2014 - 09:07

«يتسهار»: السحر ينقلب على الساحر

شهدت مستوطنة «يتسهار» الليلة الماضية مواجهات بين المستوطنين وقوات من شرطة حرس الحدود، اسفرت عن إصابات في الجانبين. وقد قدمت قوات الشؤطة لتنفيذ أوامر هدم في المستوطنة لمبان غير مرخصة انتقاما للاعتداء على مركبة لضابط كبير في الجيش يوم أمس وردا على سلسلة عمليات استهدفت ثكنات الجيش، فبدأ المستوطنون برشقهم بالحجارة وإشعال الإطارات، وإغلاق الطرقات والمفارق، فيما استخدمت القوات الإسرائيلية وسائل تفريق المظاهرات. وقالت مصادر عسكرية إن 6 رجال شرطة اصيبوا في المواجهات نقل ثلاثة منهم لتلقي العلاج في المستشفيات، فيما تحدث المستوطنون عدة إصابات في صفوفهم. وتعاملت السلطات الإسرائيلية بقفازات حريرية مع عنف المستوطنين واعتداءاتهم اليومية على الفلسطينيين وممتلكاتهم، وها هو العنف يتحول ضدها. وتعرف يتسهار بأنها من أنتجت عصابات «دمغة الثمن» واصبحت مصدر إلهام للمتطرفين في الكثير من المستوطنات.

«يتسهار»:  السحر ينقلب على الساحر

الصورة عن موقع "والا" العبري

 شهدت مستوطنة «يتسهار» الليلة الماضية مواجهات بين المستوطنين وقوات من شرطة حرس الحدود، اسفرت عن إصابات في الجانبين.

وقد قدمت قوات الشؤطة لتنفيذ أوامر هدم في المستوطنة لمبان غير مرخصة انتقاما  للاعتداء على مركبة لضابط كبير في الجيش يوم أمس  وردا على سلسلة عمليات  استهدفت ثكنات الجيش،   فبدأ المستوطنون برشقهم بالحجارة وإشعال الإطارات، وإغلاق الطرقات والمفارق،  فيما  استخدمت القوات الإسرائيلية وسائل تفريق المظاهرات.

وقالت مصادر عسكرية إن 6 رجال شرطة اصيبوا في المواجهات نقل ثلاثة منهم لتلقي العلاج في المستشفيات، فيما تحدث المستوطنون  عن عدة إصابات في صفوفهم.

وتعاملت السلطات الإسرائيلية بقفازات حريرية مع  عنف المستوطنين واعتداءاتهم اليومية على الفلسطينيين وممتلكاتهم، وها هو العنف يتحول ضدها.  وعرفت يتسهار بتخريج عصابات «دمغة الثمن»، وشكلت مصدر إلهام للمتطرفين  في الكثير من المستوطنات.

 

التعليقات