11/05/2014 - 08:14

وسط عاصفة "الغاء منصب رئيس الدولة": نتنياهو يغادر الى اليابان

وقال مكتب نتنياهو في بيان عممه على وسائل الاعلام نان رئيس الوزراء سيلتقي خلال زيارته لمدينتي طوكيو وكيوتو بكل من الإمبراطور الياباني ورئيس الوزراء ونائبه ووزير الخارجية ووزير الدفاع ووزير التجارة الصناعة وشخصيات أخرى.

وسط عاصفة

وسط العاصفة في فنجان التي أثارها حول الغاء منصب رئيس الدولة وتاجيل الانتخابات القريبة المقررة لهذا المنصب، غادر رئيس االحكومة الاسرائيلية نتنياهو الليلة الماضية إلى اليابان حيث سيقوم بزيارة عمل تهدف إلى "توطيد العلاقات الثنائية ودفع العلاقات الاقتصادية بين الدولتين".

وقال مكتب نتنياهو في بيان عممه على وسائل الاعلام ان رئيس الوزراء سيلتقي خلال زيارته لمدينتي طوكيو وكيوتو بكل من الإمبراطور الياباني ورئيس الوزراء ونائبه ووزير الخارجية ووزير الدفاع ووزير التجارة الصناعة وشخصيات أخرى.

كما سيلتقي نتنياهو بكل من القيادة التجارية اليابانية (ال-كيدانرين) وكبار رجال الأعمال اليابانيين ورؤساء الشركات الكبرى. وسيلتقي أيضا برؤساء شركتي باناسونيك وريكوتان التي اشترت مؤخرا شركة "فايبر" الإسرائيلية.

وسيشدد نتنياهو خلال لقاءاته على التطورات التكنولوجية الإسرائيلية وعلى رأسها تكنولوجيا السايبر وتكنولوجيا الحفاظ على المياه والطاقة البديلة والبيوتكنولوجيا.

 

التعليقات