28/06/2014 - 21:17

سقوط قذيفة واندلاع حريق في المنطقة الصناعية في سديروت

أعلنت الشرطة الإسرائيلية أن قذيفة أطلقت من قطاع غزة، مساء اليوم السبت، سببت حريقا في سديروت جنوب إسرائيل. وقالت وسائل إعلام إسرائيلية إن 10 طواقم إطفاء تعمل على إخماد النيران وتخشى توسعها إلى مصانع مجاورة فيما عبرت عن خشيتها من أن يكون المصنع يحوي مواداً خطيرة.

سقوط قذيفة واندلاع حريق في المنطقة الصناعية في سديروت

صور: YNET

أعلنت الشرطة الإسرائيلية أن قذيفة  أطلقت من قطاع غزة، مساء اليوم السبت، سببت حريقا في سديروت جنوب إسرائيل. وقالت وسائل إعلام إسرائيلية إن 10 طواقم إطفاء تعمل على إخماد النيران وتخشى توسعها إلى مصانع مجاورة فيما عبرت عن خشيتها من أن يكون المصنع يحوي مواداً خطيرة.
 
وحتى كتابة الخبر أعلنت طواقم الإنقاذ عن إصابة طفيفة واحدة لعامل في المصنع المشتعل.
 
وأصابت القذيفة مصنعاً يضم مكاتب في المنطقة الصناعية في مدينة سديروت ما تسبب في إندلاع حريق، كما أوضح الناطق باسم الشرطة، ميكي روزنفلد. وأضاف أن قذيفة ثانية سقطت في حقل من دون التسبب بأضرار.
 
وأمس الجمعة استشهد فلسطينيان في غارة جوية إسرائيلية على غزة قرب منزل رئيس حكومة حماس السابق إسماعيل هنية في غزة. وزعم جيش الاحتلال أن الشهيدين "متورطان في إطلاق صواريخ على إسرائيل خلال الأسبوع"، مضيفًا إنهما "كانا يعدان لهجمات أخرى ضد إسرائيل ومواطنيها".
 
وليل الجمعة - السبت، شنت الطائرات الحربية الإسرائيلية أربع غارات جوية، اثنتان منها ضد مواقع للمقاومة واثنتان استهدفتا مباني لانتاج وتخزين الاسلحة.
 
 
 
 

التعليقات