05/07/2014 - 21:34

إسرائيل تدعي اعتراض صاروخ «غراد» أطلق على بئر السبع

لأول مرة منذ الحرب العدوانية على قطاع غزة نهاية عام 2011 انطلقت صافرات الإنذار هذا المساء في مدينة بئر السبع، وقالت مصادر إسرائيلية إن منظومة "القبة الحديدية" أسقطت صاروح "غراد" كان يتجه صوب بئر السبع. واضافت المصادر إن عملية الاعتراض حصلت في فوق بئر السبع وسبقها انطلاق صافرات الإنذار في كل أرجاء المدينة. وقالت وسائل إعلام إسرائيلية إن بعد ذلك بقليل اعترضت القبة الحديدية ثلاث قذائف صاروخية أطلقت باتجاه المجلس الإقليمي "حوف اشكلون". ويأتي ذلك بعد وقت قصير من قصف الطيران الحربي الإسرائيلي لموقع في قطاع غزة أسفر عن وقوع إصابات. ويتوقع أن تكثف إسرائيل من عدوانها على قطاع غزة في أعقاب إطلاق صاروخ "غراد" على بئر السبع. تصعيدا يستوجب ردا عنيفا،

إسرائيل تدعي اعتراض صاروخ «غراد»  أطلق على  بئر السبع

لأول مرة منذ الحرب العدوانية على قطاع غزة نهاية عام 2011  انطلقت صافرات الإنذار هذا المساء في مدينة بئر السبع، وقالت مصادر إسرائيلية إن منظومة "القبة الحديدية" أسقطت صاروح "غراد" كان يتجه صوب بئر السبع.

واضافت المصادر إن عملية الاعتراض حصلت في فوق بئر السبع  وسبقها انطلاق صافرات الإنذار في كل أرجاء المدينة.

وقالت وسائل إعلام إسرائيلية إن بعد ذلك بقليل اعترضت القبة الحديدية ثلاث قذائف صاروخية أطلقت باتجاه المجلس الإقليمي "حوف اشكلون".

ويأتي  ذلك بعد وقت قصير من قصف الطيران الحربي الإسرائيلي لموقع في قطاع غزة أسفر عن وقوع إصابات. ويتوقع أن تكثف إسرائيل من عدوانها على قطاع غزة في أعقاب إطلاق صاروخ "غراد" على بئر السبع.

 

التعليقات