14/07/2014 - 16:55

أضرار في العديد من المنازل والسيارات جراء سقوط قذائف في سديروت

سقطت قذيفة صاروخية أطلقت من قطاع غزة في حي سكني في "سديروت" وسببت أضرار بالغة للعديد من المنازل والسيارات. وقال التقارير الإسرائيلية أن القذيفة لم توقع إصابات لكنها تسببت في أضرار كبيرة لعدد من المنازل والسيارات. واضافت التقارير ايضا أن المجلس الإقليمي"إشكول" تعرض لهجوم بخمسة قذائف سقطت ثلاثة منها في منطقة مأهولة مسببة أضرار، واثنتان سقطتا في مناطق مفتوحة. كما سقطت قذيفتان في منطقة تابعة للمجلس الإقليم "شاعر هنيغيف" وتسببت إحداها بأضرار لمنزل سكني. وقبل ذلك اصيب جندي إسرائيلي بشظية قذيفة هاون في المجلس الإقليمي "إشكول" ووصفت إصابته بالطفيفة. كما اصيب ظهر اليوم طفل (8 أعوام) بجراح طفيفو جراء سقوط قذيفة صاروخية في ساحة المنزل قبل أن يتمكن من إغلاق باب الغرفة المحصنة، بحسب التقارير الإسرائيلية .

أضرار في العديد من المنازل والسيارات جراء سقوط قذائف في سديروت

سقطت قذيفة صاروخية أطلقت من قطاع غزة في  حي سكني في "سديروت" وسببت أضرار بالغة للعديد من المنازل والسيارات.

وقال التقارير الإسرائيلية أن القذيفة لم توقع إصابات لكنها تسببت في أضرار كبيرة لعدد من المنازل والسيارات.

واضافت التقارير ايضا أن المجلس الإقليمي"إشكول" تعرض لهجوم بخمسة قذائف سقطت ثلاثة منها في منطقة مأهولة مسببة أضرار، واثنتان سقطتا في مناطق مفتوحة.

كما سقطت قذيفتان في منطقة تابعة للمجلس الإقليم "شاعر هنيغيف" وتسببت إحداها بأضرار لمنزل سكني.

 وقبل ذلك اصيب جندي إسرائيلي بشظية قذيفة هاون  في المجلس الإقليمي "إشكول" ووصفت إصابته بالطفيفة.  كما اصيب  ظهر اليوم طفل (8 أعوام) بجراح طفيفو  جراء سقوط قذيفة صاروخية في ساحة المنزل قبل أن يتمكن من إغلاق باب الغرفة المحصنة، بحسب التقارير الإسرائيلية .

 

 

التعليقات