09/08/2014 - 16:57

فيديوهاتهم تدينهم: جنود اسرائييليون يوثقون أنفسهم بقصف غزة

انتشرت مؤخرًا، وبعد اعلان التهدئة الاخيرة التي أوقفت العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة، فيديوهات صوّرها ونشرها جنود من جيش الاحتلال الاسرائيلي، وهم يقصفون المنازل والمباني في قطاع غزة. وأظهرت الفيديوهات المنشورة اللحظات ما قبل اطلاق القذائف والصواريخ، والجو الاحتفالي الذي كان يعم طاقم الجنود في الدبابة، الذين كانوا يعدون الأرقام التنازلية حتى لحظة انطلاق القذيفة، ومن ثم الاحتفال باتمام المهمة بتفجير البيوت الفلسطينية والهتاف "شعب اسرائيل حي".

فيديوهاتهم تدينهم: جنود اسرائييليون يوثقون أنفسهم بقصف غزة

انتشرت مؤخرًا، وبعد اعلان التهدئة الاخيرة التي أوقفت العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة، فيديوهات صوّرها ونشرها جنود من جيش الاحتلال الاسرائيلي، وهم يقصفون المنازل والمباني في قطاع غزة.

وأظهرت الفيديوهات المنشورة اللحظات ما قبل اطلاق القذائف والصواريخ، والجو الاحتفالي الذي كان يعم طاقم الجنود في الدبابة، الذين كانوا يعدون تنازليا حتى لحظة انطلاق القذيفة، ومن ثم الاحتفال باتمام المهمة بتفجير البيوت الفلسطينية والهتاف "شعب اسرائيل حي".

وأظهر أحد الفيديوهات تفجير عشرات المنازل دفعة واحدة،.  ويمكن الجزم ان هذه الفيديوهات مادة بالإمكان استخدامها لإدانة اسرائيل في ارتكاب جرائم حرب، في حال قامت لجان تحقيق دولية، أو تقديم إسرائيل للمحاكمة في محكمة الجنايات الدولية.

التعليقات