19/08/2014 - 23:28

رشقات من الصواريخ باتجاه بئر السبع والمركز والقدس

في الساعة 22:40 من مساء اليوم أطلق 8 صواريخ، على الأقل، باتجاه بئر السبع والمستوطنات المحيطة بقطاع غزة ومنطقة المركز، وذلك خلال أقل من 10 دقائق

رشقات من الصواريخ باتجاه بئر السبع والمركز  والقدس

قالت تقارير إسرائيلية إن صاروخا واحدا على الأقل قد سقط مساء اليوم، الثلاثاء، في منطقة المركز، دون أن تنطلق صافرات الإنذار في المكان.

وجاء أنه في الساعة 22:40 من مساء اليوم أطلق 8 صواريخ، على الأقل، باتجاه بئر السبع والمستوطنات المحيطة بقطاع غزة ومنطقة المركز، وذلك خلال أقل من 10 دقائق.

كما جاء أن صافرات الإنذار قد انطلقت في "ريشون لتسيون" و"نس تسيونا" و"رحوفوت" و"بات يام" و"حولون". كما انطلقت في الساعة 23:00 في "بيت شيمش" القريبة من مطار اللد، و"كريات ملاخي" و"كيسوفيم" والقدس.

وقالت المصادر ذاتها إن 5 صواريخ قد سقطت في مناطق مفتوحة في بئر السبع.

وعلى صلة، أعلنت كتائب القسام، الذراع العسكري لحركة حماس، عن مسؤوليتها عن إطلاق صواريخ باتجاه منطقة المركز، من طراز "M-75" و"فجر 5". كما أعلنت مسؤوليتها عن إطلاق صاروخ "جعبري 80 باتجاه مطار"بن غوريون" وبئر السبع و"نتيفوت".

وأعلنت كتائب الناصر صلاح الدين، الجناح العسكري لحركة المقاومة الشعبية، مسؤوليتها عن إطلاق 5 صواريخ باتجاه بئر السبع وعسقلان والنقب.

إلى ذلك، طلب من المستوطنين في عدة مستوطنات في "المجلس الإقليمي سدوت نيغيف" البقاء في الغرف الآمنة حتى إشعار آخر. كما فتحت الملاجئ العامة في محيط 80 كيلومترا من قطاع غزة.
 

التعليقات