25/08/2014 - 05:30

الجيش الإسرائيلي: 135 صاروخا وقذيفة هاون أطلقت من غزة باتجاه إسرائيل أمس

125 صاروخا انفجر في مناطق مفتوحة و10 اعترضتها "القبة الحديدية"* الاحتلال قصف 65 موقعا في القطاع

الجيش الإسرائيلي: 135 صاروخا وقذيفة هاون أطلقت من غزة باتجاه إسرائيل أمس

قال جيش الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الاثنين، إن فصائل المقاومة في قطاع غزة أطلقت أمس 135 صاروخا وقذيفة هاون، سقط وتفجر 125 منها في مناطق مفتوحة في إسرائيل فيما اعترضت "القبة الحديدية" 10 صواريخ.

وأضاف الجيش إنه هاجم أمس 65 موقعا في قطاع غزة.

واعترضت "القبة الحديدية" ثلاثة صواريخ في سماء منطقة بلدة غديرا، عند منتصف الليلة الماضية، وقبل ذلك بوقت قصير دوّت صفارات الإنذار في مناطق في وسط وجنوب إسرائيل، بينها بلدات كريات ملآخي والمجلس الإقليمي بئير طوفيا وشافير ويوءاف، وفي بلدات المجلس الإقليمي "أشكول" المحاذي لقطاع غزة.

وقبل منتصف الليل بقليل أطلقت أربع صواريخ باتجاه مدينة أشكلون (عسقلان)، حيث اعترضت "القبة الحديدية" صاروخا واحدا فيما انفجر ثلاثة صواريخ في مناطق مفتوحة وأدى انفجار أحدها إلى اندلاع حريق.

وانفجر صاروخ في منطقة تقع شمال عسقلان وأخرى في منطقة مفتوحة في مدينة أشدود (أسدود) من دون التبليغ عن إصابات أو أضرار. ودوت صفارات الانذار بشكل متتالي في أسدود وعسقلان في الساعات المتأخرة من مساء أمس.

ووفقا للناطق العسكري الإسرائيلي فإن الطيران الحربي أغار على موقع إطلاق صواريخ في القطاع ودمره وأنه تم من هذا الموقع إطلاق صواريخ باتجاه منطقة القدس، مساء أمس.
 

التعليقات