22/10/2014 - 07:31

وزير التهويد والاستيطان يزور الأردن

ذكرت القناة الإسرائيلية الثانية أن وزير الإسكان الإسرائيلي(أوري أرئيل) زار الأردن خلال الأسبوع المنصرم رغم وجود تحذير من السفر للأردن، وزار البترا هو وزوجته تحت حماية مشددة وبتنسيق مع سلطات الأمن الأردنية. وقالت القناة الثانية إنه برغم

وزير التهويد والاستيطان يزور الأردن

ذكرت القناة الإسرائيلية الثانية أن وزير الإسكان الإسرائيلي(أوري أرئيل) زار الأردن خلال الأسبوع المنصرم رغم وجود تحذير من السفر للأردن، وزار البترا هو وزوجته تحت حماية مشددة وبتنسيق مع سلطات الأمن الأردنية.

وقالت القناة الثانية إنه برغم التحذيرات – وبتنسيق مع الأردنيين، وبعد أن عززت حمايته، زار الوزير أرئيل (البيت اليهودي)، الأردن، وتجول هو وزوجته في البترا وعاد إلى البلاد.

وأثارت الزيارة ردود فعل واسعة في شبكة التواصل الاجتماعي "فيسبوك" حيث طالب الكثيرون باعتقال أرئيل ومحاكمته على انتهاكات الأقصى وعلى البناء الاستيطاني في الضفة الغربية وتهويد القدس.

وتساءل الكثيرون كيف يمكن لوزير الإستيطان المعروف بمواقفه اليمينية المتطرفة ودعمه العلني والسري للاستيطان في الضفة الغربية وتهويد القدس، ومقتحم الأقصى مرات عديدة، والمعروف بتصريحاته الاستفزاية، أن يزور بلدا عربيا بتنسيق وحماية.



 

التعليقات