09/11/2014 - 23:06

نتنياهو يتهم الرئيس الفلسطيني وحركة فتح بالتحريض!

اتهم رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتياهو، الرئيس الفلسطيني محمود عباس بالتحريض لكنه أضاف إلى قائمة المتهمين بالتحريض أيضا حركة فتح. وتطرق نتنياهو في اجتماع لمركز الليكود لموجة الاحتجاجات في القدس والداخل الفلسطيني، لكنه فضل تجاهل الأسباب الحقيقية لهذه الاحتجاجات وكرر توجيه الاتهامات للفلسطينيين، وقال: "نشهد محاولات تحريض تتكرر وتتصاعد، تتمثل بأعمال عنف وإرهاب". وأضاف: "نحن نتعامل بصرامة مع محاولات إشعال القدس". وزعم أن «إسرائيل دولة قانون، بغض النظر عن انتماء مواطنيها». مضيفا: "كلهم متساوون أمام القانون، يهودا وعربا". وأضاف رئيس الحكومة الإسرائيلية مهددا: "كل من يخرق القانون سنتعامل معه بأقصة صرامة يتيحها القانون". ومضى قائلا: المسؤولية عن التحريض لا تقتصر على الإسلام المتطرف فحسب، بل أيضا تقع على عاتق رئيس السلطة الفلسطينية. التحريض الذي نشهده اليوم لا يـتي فقط من الإسلاميين المتطرفين ، بل أيضا من السلطة الفلسطينية ورئيسها ومن حركة فتح".

نتنياهو يتهم الرئيس الفلسطيني وحركة فتح بالتحريض!

اتهم رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتياهو، الرئيس الفلسطيني محمود عباس بالتحريض لكنه أضاف إلى قائمة المتهمين بالتحريض أيضا حركة فتح.

وتطرق نتنياهو في اجتماع لمركز الليكود لموجة الاحتجاجات في القدس والداخل الفلسطيني، لكنه فضل تجاهل الأسباب الحقيقية لهذه الاحتجاجات وكرر توجيه الاتهامات للفلسطينيين، وقال: "نشهد محاولات تحريض تتكرر وتتصاعد، تتمثل بأعمال عنف وإرهاب". وأضاف: "نحن نتعامل بصرامة مع محاولات إشعال القدس".

 وزعم أن «إسرائيل دولة قانون، بغض النظر عن انتماء مواطنيها». مضيفا: "كلهم متساوون أمام القانون، يهودا وعربا".

وأضاف رئيس الحكومة  الإسرائيلية مهددا: "كل من يخرق القانون سنتعامل معه بأقصة صرامة يتيحها القانون".

ومضى قائلا: المسؤولية عن التحريض لا تقتصر على الإسلام المتطرف فحسب، بل أيضا  تقع على عاتق رئيس السلطة الفلسطينية. التحريض الذي نشهده اليوم  لا يـتي فقط من الإسلاميين المتطرفين ، بل أيضا من السلطة الفلسطينية ورئيسها ومن حركة فتح". 

التعليقات