25/11/2014 - 20:48

القدس: شرطة الاحتلال تدعي أن المستوطنين أصيبا في كمين وليس في شجار

ادعت شرطة الاحتلال في القدس، مساء اليوم الثلاثاء، أن طعن المستوطنين مساء الأمس كان في إطار كمين خطط له، وليس نتيجة شجار مع شبان فلسطينيين

القدس: شرطة الاحتلال تدعي أن المستوطنين أصيبا في كمين وليس في شجار

ادعت شرطة الاحتلال في القدس، مساء اليوم الثلاثاء، أن طعن المستوطنين مساء الأمس كان في إطار كمين خطط له، وليس نتيجة شجار مع شبان فلسطينيين.

يشار إلى أن التقارير الإسرائيلية تحدثت مساء أمس عن إصابة مستوطنين، 45 و 32 عاما، من مدرسة دينية توراتية في القدس المحتلة، بإصابات متوسطة وطفيفة نتيجة تعرضهما للطعن، دون أن تضح خلفية الحادث.

وتدعي شرطة الاحتلال في القدس، اليوم، أن المستوطنين وبعد أن خرجا من المدرسة التوراتية هوجما من قبل أربعة شبان فلسطينيين، فطعن أحدهما فيما تمكن المستوطن الثاني من مهاجمة أحد الشبان الفلسطينيين.

وجاء أن المستوطنين توجها إلى مركز شرطة "القشلة" في القدس، وتم نقلهما إلى مستشفى "شعاري تسيدك".

وبعد وقت قصير من عملية الطعن اعتقلت شرطة حرس الحدود أربعة شبان فلسطينيين في جيل 15 – 17 عاما، ولكنهم أنكروا التهم الموجهة لهم. ومددت محكمة الصلح، صباح اليوم، اعتقال اثنين منهم حتى الخميس، وفرض الحبس المنزلي على المعتقلين الآخرين، وتنوي الشرطة الاعتراض على إطلاق سراحهما.

وأكد المحامي محمد محمود، من مؤسسة "الضمير"، على أن اعتقال الشبان الأربعة كان تعسفيا. مؤكدا على أن أحدا من الشبان الفلسطينيين الأربعة ليس على جسده أية علامة تشير إلى أنه تلقى ضربات من المستوطن الثاني الذي أصيب.

التعليقات