03/12/2014 - 16:15

وفاة مستوطن إسرائيلي بعد أيام من العثور عليه مصابا بجروح خطيرة

توفي اليوم، الأربعاء، المستوطن الذي عثر عليه مصابا بجروح خطيرة على طرف الشارع في مفرق "ألون" في الضفة الغربية، متأثرا بإصابته

وفاة مستوطن إسرائيلي بعد أيام من العثور عليه مصابا بجروح خطيرة

(قنابل غاز استخدمها الاحتلال في المواجهات في قبلان)

 

توفي اليوم، الأربعاء، المستوطن الذي عثر عليه، الاثنين، مصابا بجروح خطيرة على طرف الشارع في مفرق "ألون" في الضفة الغربية، متأثرا بإصابته.

يشار إلى أنه عثر على المستوطن قبل عدة أيام وهو مصاب بجروح خطيرة. ورجحت تقارير أولية أن أصيب في حادث دهس، في حين ادعت تقارير أخرى أنه تعرض لاعتداء، وأن مركبته قد سرقت في أعقاب الاعتداء.

ومددت المحكمة اليوم اعتقال 3 شبان فلسطينيين من قرية قبلان، في محافظة نابلس، بشبهة العلاقة بالحادث لـ 10 أيام. وأصدر القاضي أمرا بمنعهم من لقاء محاميهم، ومنع نشر أية تفاصيل عن تطورات التحقيق في القضية حتى التاسع من الشهر الجاري.

وقالت الشرطة إن وحدة التحقيقات المركزية في الضفة، وجهاز الأمن العام (الشاباك) مستمرون في التحقيق في ظروف وملابسات الحادث.

وعلى صلة، تنتشر قوات كبيرة من قوات الاحتلال على مداخل قرية قبلان، وتقوم بتفتيش المركبات التي تدخل إلى القرية أو تخرج منها، وتدقق في هويات المسافرين. وكانت قد وقعت مواجهات في القرية مع قوات الاحتلال فور وقوع الحادث.

التعليقات