30/04/2015 - 13:39

درعي يتخلى عن وزارة الداخلية

أعلن رئيس حزب "شاس" أرييه درعي اليوم تخليه عن المطالبة بوزارة الداخلية في إطار المفاوضات الائتلافية مع الليكود. وقال درعي في مقابلة مع إذاعة الجيش الإسرائيلي إنه يتخلى عن وزارة الداخلية التي شغلها في السابق وطالب بها في المفاوضات الائتلافية مع الليكود. وذكرت صحيفة "هآرتس" أنه يتوقع أن يتولى درعي وزارة الاقتصاد على أن يسعى لتعزيزها بحقيبة ثانية- الرفاه أو تطوير النقب والجليل. واشارت إلى أن وفد شاس للمفاوضات مع الليكود يطالب أيضا بمنصب وزير أو نائب وزيرـ فضلا عن الاقتصاد والأديان. وأضافت الصحيفة أن التقديرات تفيد بأن حقيبة موسعة تضم وزارة الداخلية ستمنح لعضو الكنيست غلعاد إردان(ليكود)، ولم تتضح بعد تركيبة هذه الوزارة الموسعة.

 درعي يتخلى عن وزارة الداخلية

درعي

أعلن رئيس حزب 'شاس' أرييه درعي، اليوم، تخليه عن المطالبة بوزارة الداخلية في إطار المفاوضات الائتلافية مع الليكود.

وقال درعي في مقابلة مع إذاعة الجيش الإسرائيلي إنه يتخلى عن وزارة الداخلية التي شغلها في السابق وطالب بها في المفاوضات الائتلافية مع الليكود.

 وذكرت صحيفة 'هآرتس' أنه يتوقع أن يتولى درعي وزارة الاقتصاد على أن يسعى لتعزيزها بحقيبة ثانية- الرفاه أو تطوير النقب والجليل. واشارت إلى أن وفد شاس للمفاوضات مع الليكود يطالب أيضا بمنصب وزير أو نائب وزيرـ فضلا عن الاقتصاد والأديان.

وأضافت الصحيفة  أن التقديرات تفيد بأن  حقيبة موسعة تضم وزارة الداخلية  ستمنح لعضو الكنيست غلعاد إردان(ليكود)،  ولم تتضح بعد تركيبة هذه الوزارة الموسعة.

 

التعليقات