20/07/2015 - 11:58

إضراب موظفي الداخلية الإسرائيلية يتواصل لليوم الثاني

التشويشات في العمل وعدم استقبال الجمهور، وذلك احتجاجا على إجراءات تتعلق بأمور مالية وساعات عمل الموظفين ونقص الملكات والضغط في المكاتب.

إضراب موظفي الداخلية الإسرائيلية يتواصل لليوم الثاني

مكاتب الداخلية الإسرائيلية بالقدس الشرقية المحتلة تشهدا اكتظاظا على مدار العام

يواصل موظفو دائرة الأحوال المدنية في مكاتب وزارة الداخلية الإسرائيلية بالبلاد ولليوم الثاني على التوالي الإضراب والتشويشات في العمل وعدم استقبال الجمهور، وذلك احتجاجا على إجراءات تتعلق بأمور مالية وساعات عمل الموظفين ونقص الملكات والضغط في المكاتب.

وامتنع الموظفون عن استقبال المواطنين والمراجعين أو الرد على الاتصالات الهاتفية، حيث لا يتم استقبال جمهور في جميع انحاء البلاد، ولا يتم استصدار بطاقات هوية أو جوازات سفر، كما شمل الإضراب مكتب  الداخلية الاسرائيلية على "جسر ألنبي"  الذي علق عمله وامتنع عن تسيير أمور المسافرين من حملة الهوية المقدسية، كما وأنضم للإضراب التصاعدي الموظفون على الرد الهاتفي، وبإمكان الجمهور فقط تلقي معلومات أو تقديم طلبات عن طريق موقع الإنترنت.

ويضطر المواطنون الذين يريدون تجديد  هوية أو جواز سفر أو استصدار أي وثائق وإجراء أي معاملات عاجلة التوجه إلى مكتب الداخلية في مطار بن غوروين ويضطرون لدفع رسوم تصل إلى 4 أضعاف مقارنة مع الرسوم العادية التي تجبى بمكاتب الداخلية على مدار العام.

التعليقات