07/01/2016 - 06:25

الشرطة: نشأت ملحم قتل أمين شعبان وفر إلى الضفة

تتركز عمليات البحث التي يقوم بها الشاباك والشرطة عن المشتبه بتنفيذ إطلاق النار في تل أبيب، الجمعة الماضي، نشأت ملحم، الآن في منطقة التماس في المثلث

الشرطة: نشأت ملحم قتل أمين شعبان وفر إلى الضفة

تتركز عمليات البحث التي يقوم بها الشاباك والشرطة عن المشتبه بتنفيذ إطلاق النار في تل أبيب، الجمعة الماضي، نشأت ملحم، الآن في منطقة التماس في المثلث.

وتشير تقديرات الشرطة إلى أن ملحم قد فر إلى مناطق السلطة الفلسطينية، وأنه تم العثور على أدلة خلال عمليات التمشيط تعزز هذه التقديرات.

وسمح يوم أمس، الأربعاء، بالنشر أن  الشرطة تشتبه بأن ملحم هو الذي قتل سائق مركبة الأجرة، أمين شعبان (42 عاما) من اللد، والذي عثر على جثته قرب فندق "مندرين" في تل أبيب.

وتدعي الشرطة أن نشأت وصل إلى مركبة شعبان أثناء هروبه من موقع إطلاق النار في شارع "ديزنغوف"، وأن شجارا نشب بينهما خلال السفر.

كما تدعي تحقيقات الشرطة أن ملحم أطلق النار على سائق مركبة الأجرة، وألقى بجثته قرب فندق "مندرين"، وقاد مركبة الأجرة باتجاه مفرق "غليلوت".

ويدعي المحققون أن ملحم كان ينوي التوجه نحو الشمال، إلا أنه دخل الطريق الخطأ، وعاد باتجاه تل أبيب. وعندما أدرك ذلك، ترك المركبة في شارع "نمير"، وفر من المكان.

تجدر الإشارة إلى أنه تم إطلاق سراح شقيق نشأت، جودت ملحم، يوم أمس الأربعاء. كما اعتقل والده وخمسة من أبناء عائلته يوم أمس الأول، بتهمة التسبب بالقتل المتعمد والمساعدة في القتل.

وتؤكد عائلة ملحم أن الاعتقالات والتحقيقات المكثفة تهدف إلى الضغط على نشأت ملحم.

 

 

التعليقات