07/01/2016 - 23:27

توقف البحث عن ملحم بتل أبيب ولا معلومات عن مخبئه

وتقدر أجهزة الأمن الإسرائيلية أيضا، أنه بعد مرور سبعة أيام على هروب ملحم، فإن ثمة من يقدم له المساعدة ويوفر له مبيتا ومأوى ويزوده بالطعام، ولذلك تأمل بالعثور على متعاونين مع ملحم

توقف البحث عن ملحم بتل أبيب ولا معلومات عن مخبئه

باقة الغربية، اليوم

ذكرت تقارير إعلامية إسرائيلية أن عمليات البحث في تل أبيب عن نشأت ملحم، المشتبه بتنفيذ إطلاق النار في المدينة وقتل ثلاثة أشخاص، يوم الجمعة الماضي، قد توقفت بصورة رسمية اليوم، الخميس، وعادت دوريات الشرطة إلى عملها الاعتيادي.

وبحسب التقارير ذاتها، فإنه لا يزال بالإمكان مشاهدة بعض دوريات الشرطة في المدينة، لكن الهدف من ذلك ليس من أجل القبض على ملحم وإنما من أجل نشر شعور بالأمن بين السكان والتمكن من التعامل مع عملية أخرى في حال وقوعها.

وتركزت عمليات البحث عن ملحم اليوم في شمال البلاد، بادعاء مطاردته بموجب "طرف خيط" لدى الشرطة والشاباك.

رغم ذلك، قالت القناة الثانية للتلفزيون الإسرائيلي، مساء اليوم، إنه لا توجد لدى قوات الأمن معلومات مؤكدة حول مكان اختباء ملحم. كذلك تشير تقديرات الشرطة والشاباك أن ملحم ربما يكون قد توجه إلى الضفة الغربية.

وأضافت القناة الثانية أن عمليات البحث في شمال البلاد تجري بالاستناد إلى معلومات استخبارية. وتقدر أجهزة الأمن الإسرائيلية أيضا، أنه بعد مرور سبعة أيام على هروب ملحم، فإن ثمة من يقدم له المساعدة ويوفر له مبيتا ومأوى ويزوده بالطعام، ولذلك تأمل بالعثور على متعاونين مع ملحم. 

التعليقات