17/09/2016 - 23:00

الاحتلال يعزز قواته بالخليل بكتيبة الجندي القاتل

قرر جيش الاحتلال الإسرائيلي، السبت، تعزيز قواته المتواجدة في منطقة الخليل، بكتيبة "شمشون" التابعة لقوات لواء كفير، والتي خدم فيها الجندي القاتل، إليئور أزاريا، الذي أعدم الشاب الفلسطيني عبد الفتاح الشريف في الخليل.

الاحتلال يعزز قواته بالخليل بكتيبة الجندي القاتل

قوات الاحتلال، الخليل

قرر جيش الاحتلال الإسرائيلي، السبت، تعزيز قواته المتواجدة في منطقة الخليل، بكتيبة 'شمشون' التابعة لقوات لواء كفير، والتي خدم فيها الجندي القاتل، إليئور أزاريا، الذي أعدم الشاب الفلسطيني عبد الفتاح الشريف في الخليل.

وكان من المقرر أن تلتحق الكتيبة 'شمشون' بقوات جيش الاحتلال، المتواجدة بمنطقة الخليل، خلال الأسبوعين المقبلين، لكن بعد الأحداث التي حصلت في الأيام الأخيرة، والتي قتل الاحتلال على أثرها 3 فلسطينيين وأردني، بزعم محاولة تنفيذ عمليات طعن ودهس، تعجل موعد الإنضمام.

يأتي ذلك بع أن حاصر الاحتلال بلدة بني نعيم شرق الخليل، التي يسكن بها الشهيد فراس خضور، والأسيرة المصابة، رغد عبد الله خضور، واللذان زعم جيش الاحتلال الإسرائيلي محاولتهما القيام بعملية دهس، الجمعة، قرب مدخل مستوطنة 'كريات أربع' المقامة على أراضي المواطنين الفلسطينيين، وأغلق مداخلها بالسواتر الترابية والمكعبات الإسمنتية في مناطق واد الجوز، خلة الوردة ويقين، ومنعت المواطنين من الخروج أو الدخول للبلدة. 

اقرأ/ي أيضًا | استشهاد شاب في القدس وآخر في الخليل وإصابة خطيبته

وكان الاحتلال قد داهم، فجر السبت، البلدة، واقتحمت عددا من المنازل وفتشها وسلم عددا من المواطنين، بلاغات لمراجعة جهاز المخابرات الإسرائيلية.

التعليقات