21/11/2017 - 21:48

"بوتين يطلع نتنياهو على نتائج مباحثاته مع الأسد"

المحلل السياسي في القناة العاشرة الإسرائيلية، باراك رافيد، لفت إلى أن رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو هو من بادر وطلب الاتصال مع الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، بحسب الكرملين.

(أ.ف.ب.) أرشيف

بحث رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو، والرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، في اتصال هاتفي مساء اليوم الثلاثاء، الوضع في سورية.

ونقلت وسائل إعلام إسرائيلية أن "بوتين أطلع نتنياهو على نتائج لقائه مع رئيس النظام السوري، بشار الأسد"، الأخير في مدينة سوتشي الروسية، أمس الاثنين.

وبحسب المصادر الإسرائيلية، بحث الجانبان كذلك في "أهداف القمة الثلاثية" التي ستعقد غدا، الأربعاء، بين روسيا وإيران وتركيا، في سوتشي.

إلى ذلك، لفت المحلل السياسي في القناة العاشرة الإسرائيلية، باراك رافيد، إلى أن رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو هو من بادر وطلب الاتصال مع الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، بحسب الكرملين.

وقال رافيد في تغريدة على "تويتر" إنه خلال المحادثة الهاتفية، بحث الجانبان "المخاوف الإسرائيلية بشأن اتفاق وقف إطلاق النار في الجنوب السوري، وفي الترتيبات المتعلقة بـالمنطقة العازلة مع الحدود الإسرائيلية السورية في الجولان"، بحسب التعبير الإسرائيلي، أي في المنطقة الشرقية من خط وقف اطلاق النار بالجولان المحتل.

 

التعليقات