17/03/2024 - 22:05

حزب الله يستهدف مواقع إسرائيلية والاحتلال يقصف جنوبي لبنان

هاجمت طائرات حربية إسرائيلية، الأحد، الحي الجنوبي في مدينة الخيام جنوب لبنان، في ظل استمرار دوي صفارات الإنذار في المناطق الحدودية والجليل الأعلى إثر إطلاق قذائف من الأراضي اللبنانية.

حزب الله يستهدف مواقع إسرائيلية والاحتلال يقصف جنوبي لبنان

(Getty Images)

استهدف حزب الله اللبناني، اليوم الأحد، مواقع عسكرية وتجمعات لقوات جيش الاحتلال الإسرائيلي، فيما شن الاحتلال هجمات على مواقع في الجنوب اللبناني، في استمرار للمواجهات التي تدور في المنطقة الحدودية منذ الثامن من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، على خلفية الحرب الإسرائيلي المتواصلة منذ 163 يوما على قطاع غزة المحاصر.

تغطية متواصلة على قناة موقع "عرب 48" في "تليغرام"

وهاجمت طائرات حربية إسرائيلية الحي الجنوبي في مدينة الخيام جنوب لبنان، واستهدفت منزلا في بلدة عيترون وعدة مواقع في محيط بلدات الجنوب اللبناني، في حين دوت صفارات الإنذار في مواقع إسرائيلية في الجليل الأعلى إثر إطلاق قذائف من الأراضي اللبنانية.

وأعلن حزب الله تنفيذ هجمات صاروخية ومدفعية وبالأسلحة الرشاشة استهدف من خلالها تجمعات لجنود إسرائيليين في المنطقة الحدودية، وكذلك مواقع عسكرية وتجهيزات تجسسية لجيش الاحتلال، واستهدف القصف الإسرائيلي أطراف بلدتي دبل وحانين وسهل مرجعيون، كما شن الاحتلال غارات على بلدات الناقورة ومروحين وعيتا الشعب وعيترون.

تغطية خاصة:

التعليقات