24/04/2024 - 01:10

شهيدتان بقصف إسرائيليّ بجنوب لبنان وصافرات الإنذار تدوي بكريات شمونة

أكدت وكالة الأنباء اللبنانية، مساء اليوم، "سقوط الشهيدتين مريم قشاقش والطفلة سارة قشاقش و6 جرحى في الغارة المعادية على منزل في حانين"، بجنوب لبنان.

شهيدتان بقصف إسرائيليّ بجنوب لبنان وصافرات الإنذار تدوي بكريات شمونة

(Gettyimages)

أسفرت غارة نفّذها جيش الاحتلال الإسرائيلي على منزل في بلدة حانين في جنوب لبنان، مساء الثلاثاء، عن استشهاد طفلة وسيّدة، وإصابة آخرين، فيما دوت صافرات الإنذار في عدّة بلدات إسرائيلية حدوديّة، شماليّ البلاد.

تغطية متواصلة على قناة موقع "عرب 48" في "تليغرام"

وأكدت وكالة الأنباء اللبنانية، مساء اليوم، "سقوط الشهيدتين مريم قشاقش والطفلة سارة قشاقش و6 جرحى في الغارة المعادية على منزل في حانين"، بجنوب لبنان.

وأعلن حزب الله شن هجوم بطائرات مسيرة استهدف مقرين عسكريين للاحتلال شمال ‏مدينة عكا، حيث دوت صافرات الإنذار وسمع أصوات انفجارات وأعلن الجيش الإسرائيلي اعتراض "هدفين جويين مشبوهين".

وأفادت تقارير محلية بأن مُسيّرة إسرائيلية استهدفت سيارة بمنطقة أبو الأسود - الزهراني في قضاء مدينة صيدا، جنوبي لبنان، وأكدت الوكالة الرسمية اللبنانية أن الاستهداف الإسرائيلي أسفر عن استشهاد شخص.

وفيما نعى حزب الله مقاتلا في صفوفه هو حسين علي عزقول؛ أعلن جيش الاحتلال اغتيال مسؤولين في القوة الجوية التابعة لحزب الله، أحدهما عزقول، الذي وصفه جيش الاحتلال بأنه "مسؤول في قوة الدفاع الجوي التابعة لحزب الله".

والمسؤول الآخر الذي أعلن الاحتلال اغتياله، في غارة نفذها الليلة الماضية، هو ساجد صرفند، قال جيش الاحتلال إنه "مسؤول في الوحدة الجوية التابعة لقوة الرضوان في حزب الله".

تغطية خاصة:

التعليقات