27/05/2024 - 22:17

شهيد ومصابون بقصف على محيط مستشفى جنوبي لبنان وحزب الله يستهدف مواقع للاحتلال

شن الطيران الإسرائيلي، عدة غارات على مواقع عسكرية لحزب الله في الجنوب اللبناني ومستودع أسلحة في منطقة يارون، فيما استهدف حزب الله تموضعات وتجمعات ومواقع للجيش الإسرائيلي في المنطقة الحدودية.

شهيد ومصابون بقصف على محيط مستشفى جنوبي لبنان وحزب الله يستهدف مواقع للاحتلال

(Getty Images)

أسفرت غارة اسرائيلية استهدفت، اليوم الإثنين، محيط مستشفى في جنوب لبنان، عن استشهاد شخص، وإصابة آخرين بجروح، وفق ما أفادت الوكالة الوطنية للإعلام، على وقع استمرار التصعيد بين حزب الله وإسرائيل عبر الحدود.

وأوردت الوكالة "أغارت مسيّرة معادية... بصاروخ موجّه، مستهدفة دراجة نارية في محيط مستشفى صلاح غندور في مدينة بنت جبيل". وبحسب إدارة المستشفى، بلغ عدد المصابين عشرة، أربعة منهم في حالة خطرة، وأشارت الوكالة إلى أن الطيران الحربي الإسرائيلي "شن أيضا غارة استهدف خلالها بلدة يارون في قضاء بنت جبيل، كما استهدف وادي حامول في القطاع الغربي بالقصف المدفعي".

بدوره، أعلن حزب الله تنفيذ أكثر من عشر عمليات استهدفت من خلالها مواقع وقوات تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي في المنطقة الحدودة، كان أبرزها شن "هجوم جوي ليلي بمسيرات انقضاضية على المرابض المستحدثة لكتيبة المدفعية 411 ‏شرق نهريا، استهدفت أماكن استقرار وتموضع ضباطها وجنودها وأصابت أهدافها بدقة وأوقعتهم ‏بين قتيل وجريح".

تغطية خاصّة ومتواصلة:

التعليقات