التحقيق مع الوزير السابق غونين سيغف في قضية تهريب ثانية للمخدرات

التحقيق الجديد مع الثلاثة جاء إثر اعتقال مواطن هولندي (51 عاما)، للاشتباه بتعاونه مع سيغف وشريكيه في عمليات تهريب الاكستازي الى إسرائيل..

التحقيق مع الوزير السابق غونين سيغف في قضية تهريب ثانية للمخدرات

حققت وحدة الشرطة القطرية للتحقيق في أعمال الغش والخداع، اليوم الاثنين، مع الوزير السابق في الحكومة الاسرائيلية، غونين سيغف، وشريكاه، في شبهة جديدة تتعلق بتهريبهم لاقراص مخدر الاكستازي من الخارج إلى إسرائيل والاتجار بها.


وقال مصدر في الشرطة الاسرائيلية ان التحقيق مع سيغف وابن عمه، موشيه وورنر، والمحامي اريئيل فريدمان، تمحور حول قضية تهريب سبقت تلك القضية التي ضبط فيها الثلاثة في وقت سابق من هذا العام، والتي تم في اعقابها تقديم لائحة اتهام ضدهم في ايار الماضي..


وجاء التحقيق الجديد مع الثلاثة إثر قيام الشرطة الهولندية في 19 آب الجاري، باعتقال مواطن هولندي (51 عاما)، للاشتباه بتعاونه مع الاسرائيليين الثلاثة في عمليات تهريب الاكستازي الى إسرائيل.


وتبين خلال التحقيق مع الهولندي ان الاسرائيليين الثلاثة سلموه في نيسان الماضي، حقيبة وطلبوا منه الحفاظ عليها، ولما ادرك انها تحوي اقراص اكستازي قام باتلافها.


وتشتبه الشرطة بأن سيغف اتصل اثر وصوله الى البلاد، انذاك، بالمواطن الهولندي وطلب منه اتلاف محتويات الحقيبة، في سبيل تشويش التحقيق.


التعليقات