رئيس الوزراء الإسرائيلي السابق يواجه اتهامات جديدة

حققت شعبة مكافحة الفساد اليوم مجددا مع رئيس الوزراء السابق إيهود أولمرت، بتهمة تشويش إجراءات قضائية في قضية "هوليلاند" والتلاعب بالأدلة بما في ذلك إقصاء شاهد. وقالت وسائل إعلام عبرية ان الشرطة حققت ايضا في شبهات متعلقة بقضية "طلانسكي" وقضية "ريشون تورس"، وذلك بعد أن عقدت صفقة ادعاء مع مديرة مكتبه السابقة شولا زاكين وواجته باقوالها. وقضية "هوليلاند" هي القضية التي أدين أولمرت فيها بتلقي رشوة، ويتوقع أن ينال حكما بالسجن. حيث اتهم بأنه وخلال ولايته كرئيس لبلدية القدس تلقى رشوة للدفع بمشروع عقاري ضخم حملت القضة اسمه. أم قضية طلانسكي فأن الشبهات حامت حول أولمرت بأنه تلقى رشوة من الثري الأمريكي موشيه طالينسكي بمئات آلاف الدولارات. أما ريشون تورس، فهي قضية تحمل اسم شركة سياحة حيث اتهم أولمرت بالحصول على العديد من التمويلات من منظمات خاصة لتغطية رحلاته خارج إسرائيل واستغلال هذه الأموال لرحلات خاصة مع أبناء عائلته.

رئيس الوزراء الإسرائيلي السابق يواجه اتهامات جديدة

حققت شعبة مكافحة الفساد اليوم مجددا مع رئيس الوزراء السابق إيهود أولمرت، بتهمة تشويش إجراءات قضائية  في قضية "هوليلاند"  والتلاعب  بالأدلة بما في ذلك إقصاء شاهد.


وقالت وسائل إعلام عبرية ان الشرطة حققت ايضا في شبهات متعلقة بقضية "طلانسكي" وقضية "ريشون تورس"،  وذلك بعد أن عقدت صفقة ادعاء مع مديرة مكتبه السابقة شولا زاكين وواجته باقوالها.


وقضية "هوليلاند"  هي القضية التي أدين أولمرت  فيها بتلقي رشوة، ويتوقع أن ينال حكما بالسجن. حيث اتهم بأنه وخلال ولايته كرئيس لبلدية القدس تلقى رشوة للدفع بمشروع عقاري ضخم حملت القضة اسمه. أم قضية طلانسكي  فأن الشبهات حامت حول أولمرت بأنه تلقى  رشوة من الثري الأمريكي موشيه طالينسكي  بمئات آلاف الدولارات.
أما ريشون تورس، فهي قضية تحمل اسم شركة سياحة حيث اتهم أولمرت بالحصول على العديد من التمويلات من منظمات خاصة لتغطية رحلاته خارج إسرائيل واستغلال هذه الأموال لرحلات خاصة مع أبناء عائلته.
 

التعليقات