عكا: ضابط شرطة متهم بارتكاب عمل مشين بحق امرأة حقق معها

وتأتي لائحة الاتهام هذه في وقت تتوالى فيه بوتائر سريعة الاتهامات والشبهات بحق ضباط شرطة، وبينهم ضباط برتب رفيعة جدا، لارتكابهم مخالفات جنسية

عكا: ضابط شرطة متهم بارتكاب عمل مشين بحق امرأة حقق معها

قدم قسم التحقيقات مع أفراد الشرطة في النيابة العامة الإسرائيلية (ماحاش)، اليوم الأربعاء، لائحة اتهام إلى محكمة الصلح في مدينة حيفا ضد ضابط شرطة عمل كخبير للسير في مركز الشرطة في مدينة عكا، ونسبت إليه ارتكاب عمل جنسي مشين بحق امرأة حضرت إلى مركز الشرطة للتحقيق معها.

وتأتي لائحة الاتهام هذه في وقت تتوالى فيه بوتائر سريعة الاتهامات والشبهات بحق ضباط شرطة، وبينهم ضباط برتب رفيعة جدا، لارتكابهم مخالفات جنسية.

ووفقا للائحة الاتهام، فإن الضابط عيران أفيطان، 44 عاما ومن سكان بلدة يكنعام، لمس المرأة وقبلها عنوة وخلافا لمشيئتها، فيما كان زوجها ينتظرها خارج غرفة التحقيق.

ويوجه "ماحاش" لأفيطان تهم ارتكاب عمل مشين والاحتيال وخيانة الأمانة.

وكانت المرأة المعتدى عليها وزوجها قد وصلا في شهر تشرين الثاني العام 2013 إلى مركز الشرطة في عكا من أجل تقديم إفادة بشأن حادث طرق كانت ضالعة فيها المرأة، وأن أفيطان طلب أن يستلم ملف التحقيق.

وأوصى أفيطان، قبل استدعاء المرأة إلى غرفة التحقيق، إلى حفظ الملف وحتى أنه تأكد من أن ينفذ الضابط المناوب ذلك، وبعد ذلك أدخلها إلى الغرفة وطلب من زوجها الانتظار في الخارج. وخلال قيامه بالاعتداء على المرأة حاول أفيطان إقناعها أنه فعل الكثير من أجل إغلاق ملف التحقيق ضدها، فيما كانت المرأة تصده، بحسب لائحة الاتهام. 

التعليقات