زعيمة حزب العمل تعلن انها لن تنضم الى حكومة برئاسة نتنياهو

ونقلت صحيفة "معاريف" في موقعها على الشبكة، اليوم الخميس، أن "فوروم أعضاء الكنيست من حزب العمل" قد صادق، قبل وقت قصير، على توصية يحيموفيتش بالإعلان عن ذلك قبل الإنتخابات، نظرا لجنوح "الليكود بيتنا" الى مواقف يمينية متطرفة في المجالات الاقتصادية والاجتماعية السياسية.

زعيمة حزب العمل تعلن انها لن تنضم الى حكومة برئاسة نتنياهو

من المرتقب أن تعلن زعيمة حزب العمل، شيلي يحيموفيتش، عن عزم حزبها عدم الإنضمام الى حكومة برئاسة نتنياهو. ونقلت صحيفة "معاريف" في موقعها على الشبكة، اليوم الخميس، أن "فوروم أعضاء الكنيست من حزب العمل" قد صادق، قبل وقت قصير، على توصية يحيموفيتش بالإعلان عن ذلك قبل الإنتخابات، نظرا لجنوح "الليكود بيتنا" الى مواقف يمينية متطرفة في المجالات الاقتصادية والاجتماعية السياسية.  
.
وجاء في قرار "الفوروم التابع لحزب العمل" ان الحزب مصر على النضال من أجل تغيير الحكومة وإيجاد إئتلاف بديل لحكومة اليمين المتطرف التي تتبلور عن طريق المنافسة على مساحة التطرف بين نتنياهو وليبرمان وبينيت.


وكانت يحيموفيتش قد امتنعت حتى الان من الإعلان عن رفضها الجلوس في حكومة قادمة برئاسة نتنياهو، بل ووجهت اليها اتهامات بانها تريد إبقاء الخيوط ممدودة للانضمام لهكذا حكومة.
 

التعليقات