شركة "فيوجن" الفلسطينية للاتصالات تطلق حملة تخفيضات على المكالمات الدولية

-

شركة
اعلنت شركة "فيوجن" الفلسطينية للاتصالات عن انطلاق اكبر خدمة للاتصالات الدولية من فلسطين الى العالم باسعار مخفضة للغاية تصل الى ما بين 25 % الى 50 % من الاسعار المعمول بها في سوق الاتصالات في الضفة وغزة.
وقالت الشركة في بيان لها "ان الخدمة الجديدة التي بدأ بها العمل اليوم تعتمد على احدث تقنيات الاتصالات العالمية والمعمول بها في امريكا واوروبا واسرائيل .
وقال البيان ان الشركة طرحت اليوم في السوق الفلسطينية خدماتها عبر نظام "الكارت المسبق الدفع" او الفاتورة موضحة ان الشركة ستعمل جاهدة خلال الاشهر القادمة على جعل سعر المكالمات الدولية يقترب من سعر المكالمة المحلية .
واوضح البيان ان التخفيضات الهائلة جاءت بعد قرار السلطة الفلسطينية تحرير سوق الاتصالات والذي سينعكس ايجابيا على المستهلك الفلسطيني منوها الى ان اسعار المكالمات للدول المجاورة تقترب من نصف شيكل تقريبا وهو يعادل سعر مكالمة محلية بين اجهزة الهاتف النقال.
واوضح البيان "ان الشركة ستقدم خلال الايام القادمة عروضا لمكالمات مجانية لمستخدميها" مؤكدا ان خدمات متعددة ومتنوعة مثل التجوال الدولي ونظام الرسائل باسعار محلية خلال الاسابيع القادمة.
واكد البيان ان مهندسي الشركة يعملون من خلال معاملها على تطوير نظم الاتصالات الدولية والذي سيمكن من تخفيض اسعار الاتصالات الى اقل ما يمكن.

بالامكان الاطلاع على موقع الشركة :
www.callme.ps

التعليقات