شفاعمرو: قتيل بإطلاق نار في فرع البريد

قتل رمزي برقيني من قرية الرينة وأصيب آخر في جريمة إطلاق نار وقعت مساء اليوم، الخميس، في فرع البريد في مدينة شفاعمرو.

شفاعمرو: قتيل بإطلاق نار في فرع البريد

من المكان

قتل رمزي برقيني من قرية الرينة وأصيب آخر في جريمة إطلاق نار وقعت مساء اليوم، الخميس، في فرع البريد في مدينة شفاعمرو.

واقتحم مجهولون، في وقت سابق، اليوم، فرع البريد في مدينة شفاعمرو، وأطلقوا النار على عدد من المتواجدين في المكان، ما أسفر عن وقوع إصابات متفاوتة.

وأفاد شهود عيان بأن مسلحين وصلا إلى فرع البريد بواسطة دراجة نارية، حيث اقتحم أحدهما فرع البريد وأطلق الرصاص على المتواجدين، فيما انظر مسلح آخر خارج الفرع وأطلق الرصاصات عشوائيا على المركبات المارة.

وأكد الشهود أن إطلاق النار أسفر عن إصابة شخصين على الأقل؛ وأفادت المصادر بأن حالة أحد المصابين وصفت بالحرجة، نقل على إثرها للعلاج في مستشفى "رمبام" في مدينة حيفا.

وذكرت مصادر محلية أن المصاب بحالة حرجة هو موظف في البريد من بلدة الرينة في الخمسينات من عمره، وكان قد نقل منذ فترة قصيرة للعمل إلى فرع شفاعمرو.

ضحية جريمة القتل، رمزي برقيني

وفي بيان صدر عنها، أكدت الشرطة مقتل الموظف متأثرا بجراحه الحرجة. وادعت الشرطة أنها "شرعت بالتحقيق حول إطلاق نار على موظّف في فرع البريد في مدينة شفاعمرو".

وذكرت أن "الطواقم الطبّيّة التي وصلت إلى المكان قامت بنقل شخص، في الخمسينات من عمره، لتلقّي العلاج في مستشفى ‘رمبام‘ حيث وصفت حالته بالخطيرة".

وبحسب الشرطة، أسفرت الجريمة عن "إصابة شخص آخر، في الثلاثينات من عمره، بجروح طفيفة، من جرّاء إطلاق النار وجرى نقله لتلقّي العلاج في المركز الطبّيّ ‘رمبام‘".

زعمت الشرطة أنه "شرعت بالتحقيق في ملابسات الحادث إلى جانب أعمال المسح والتمشيط لرصد الجناة وجمع الأدلّة والبيّنات من مسرح الجريمة".

التعليقات