حوادث الطرق: مصرع امرأة بالنقب وإصابة خطيرة قرب عكا

لقيت امرأة (45 عاما) مصرعها متأثرة بجروحها إثر تعرضها لحادث طرق على شارع 25 بمنطقة النقب، جنوب البلاد، بعد ظهر اليوم الجمعة.

حوادث الطرق: مصرع امرأة بالنقب وإصابة خطيرة قرب عكا

من مكان الحادث (تصوير: سلطة الإطفاء والإنقاذ)

لقيت امرأة (45 عاما) مصرعها متأثرة بجروحها إثر تعرضها لحادث طرق على شارع 25 بمنطقة النقب، جنوب البلاد، بعد ظهر اليوم الجمعة.

وأفاد الناطق بلسان "نجمة داود الحمراء" أنه "تلقينا بلاغا عند الساعة 12:35 حول حادث طرق بين 3 مركبات على شارع 25 باتجاه ديمونا، وأقر الطاقم الطبي وفاة امرأة في الثلاثينات من عمرها بعد فشل محاولات إنقاذ حياتها".

وقدم الطاقم الطبي الإسعافات الأولية لثلاثة مصابين بينهم شاب (28 عاما) عانى جروحا متوسطة في منطقة البطن والصدر، فيما وصفت حالة الآخران بالطفيفة.

وأحيل المصابون على وجه السرعة إلى مستشفى "سوروكا" في بئر السبع لاستكمال العلاج؛ وباشرت الشرطة التحقيق في ملابسات الحادث.

وفي حادث طرق آخر، أصيب شاب في الأربعينيات من عمره بجروح وصفت بأنها حرجة على شارع 22 بالقرب من عكا.

وحسب التفاصيل فإن الحادث نجم عن تصادم بين سيارة خصوصية ودراجة نارية، ما أسفر عن إصابة سائق الأخيرة بجروح تلقى على إثرها عمليات الإنعاش في المكان.

وأحيل المصاب، على وجه السرعة، إلى مستشفى "رمبام" في حيفا لاستكمال العلاج.

هذا، ويُستدل من معطيات نشرتها سلطة الأمان على الطرق في البلاد أن 137 شخصا بينهم 32 مواطنا عربيا لقوا مصارعهم في حوادث الطرق منذ مطلع العام 2021 ولغاية يوم 27 أيار/ مايو الجاري.

التعليقات