09/03/2023 - 08:32

استشهاد طفل متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال في جنين

أصيب الطفل نصار برصاص الاحتلال خلال العدوان على مخيم جنين، الثلاثاء، ما يرفع عدد شهدائها إلى 7 شهداء، علما أن الطفل نصار كان يرقد للعلاج في مستشفى "هداسا" بالقدس.

 استشهاد طفل متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال في جنين

الشهيد الطفل وليد نصار (فيسبوك)

استشهد صباح اليوم الخميس، الطفل وليد سعد داود نصار (14 عاما)، متأثراً بجروح حرجة أصيب بها برصاص الاحتلال الإسرائيلي بالبطن، في جنين بالضفة الغربية المحتلة، قبل يومين.

وقالت الصحة وزارة الصحة الفلسطينية في بيان مقتضب إن "الطفل نصار استشهد متأثراً بجروح حرجة أصيب بها برصاص الاحتلال الحي بالبطن، في مخيم جنين قبل يومين".

وأصيب الطفل نصار برصاص الاحتلال خلال العدوان على مخيم جنين، الثلاثاء، ما يرفع عدد شهدائها إلى 7 شهداء، علما أن الطفل نصار كان يرقد للعلاج في مستشفى "هداسا" بالقدس.

وكانت قوات الاحتلال قد قامت بالعدوان على مخيم جنين ما أدى إلى استشهاد 6 فلسطينيين وإصابة 26 بجروح متفاوتة، بينما أصيب في العدوان الطفل نصار بجروح خطيرة في البطن، نقل على إثرها للمستشفى قبل أن يعلن عن استشهاده صباح اليوم.

وباستشهاد الطفل نصار، يرتفع العدد إلى 78 شهيدا، بينهم أطفال ومسنون، برصاص واعتداءات جيش الاحتلال الإسرائيلي والمستوطنين، منذ مطلع العام الحالي.

واستشهد ثلاثة شبان فلسطينيين، صباح اليوم الخميس، عقب إطلاق جيش الاحتلال النار على مركبة كانوا بداخلها في بلدة جبع جنوبي مدينة جنين، شمال الضفة الغربية.

وتوزعت أعداد الشهداء جغرافيا كالتالي: 31 شهيدا من محافظة جنين، 18 من نابلس، 6 القدس، 7 الخليل، 6 أريحا والأغوار، 3 رام الله والبيرة، 2 بيت لحم، وشهيد واحد في كل من؛ قلقيلية وطوباس وسلفيت، و2 من قطاع غزة.

التعليقات