بينهم 8 أسيرات من مناطق الـ48: الإفراج عن 30 أسيرا فلسطينيا من سجون الاحتلال

ضمت الدفعة السابعة من تبادل الأسرى 8 أسيرات ومعتقلات من مناطق الـ48 بالإضافة إلى 22 أسيرا فلسطينيا من الضفة والقدس المحتلتين.

بينهم 8 أسيرات من مناطق الـ48: الإفراج عن 30 أسيرا فلسطينيا من سجون الاحتلال

(Gettyimages)

أفرج الاحتلال بعد منتصف ليل الخميس - الجمعة عن 30 أسيرا فلسطينيا من سجونه بينهم 8 أسيرات من مناطق الـ48 و22 طفلا من القدس والضفة المحتلتين، وذلك ضمن الدفعة السابعة من اتفاق تبادل الأسرى.

تغطية متواصلة على قناة موقع "عرب 48" في تلغرام

وضمت قائمة أسرى الدفعة السابعة 8 أسيرات من مناطق الـ48، وهن: أهداب محمد علي حوراني، صابرين علي قائد عطاونة، هديل باسم علي محاميد، شهد حمد مصطفى سويطات، أسيل عبد الوهاب كامل إبراهيم، آيات سعيد قاسم عثاملة، رنا محمد حسين سويلات، أسيل حسين محمود سويطات.


كما ضمت القائمة 22 أسيرا فلسطينيا من الأطفال والفتية من القدس والضفة الغربية المحتلتين؛ وهم: سيف الدين محمد درويش من بيت لحم، عبد الكريم فرسان أبو مصطفى من رام الله والبيرة، يونس مجدي حوامدة من رام الله والبيرة، إدريس أحمد عبد من رام الله والبيرة، قصي عوض محمود مصري من رام الله والبيرة، محمود إبراهيم متولي من قلقيلية، عبد الله حسن حمدان من الخليل، عبد الله إياد ألبو من الخليل، يوسف حسين حامد من رام الله والبيرة، محمود رائد إخليل من الخليل، أسامة ماهر قبها من جنين، أحمد فضل عجلوني من القدس، محمد بهاء عياش من رام الله والبيرة، رائد يوسف صرصور من الخليل، أحمد محمد مرزوق من القدس، محمود إبراهيم شلودي من القدس، أبي يوسف عبد الحميد أبو مارية من الخليل، محمود حسن أحمد قطناني من نابلس، علي كريم كامل العساكرة من بيت لحم، مهران عمار ابراهيم حميدان من القدس، قسام محمد عبد المجيد حامد من رام الله والبيرة، عز الدين عبد المجيد أحمد حامد من رام الله والبيرة.

وأفرجت مصلحة سجون الاحتلال عن الأسرى والأسيرات من سجون "عوفر" و"أيالون" و"دامون" ومعتقل المسكوبية في القدس المحتلة، وذلك بعد الإفراج عن الرهائن الإسرائيليين من قطاع غزة.

تغطية خاصة ومتواصلة:

التعليقات